إعلان

وزيرا الثقافة والري يسلمان جوائز مسابقة "النيل" الثلاثاء المقبل

08:06 م الأربعاء 17 أغسطس 2016

وزيرا الثقافة والري

كتب - نسمه فرج:

أعلنت ميرفت مرسي رئيس المركز القومي لثقافة الطفل عن موعد تسليم جوائز مسابقة "مازال النيل يجري"، والتي أقيمت في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الثقافة ممثلة في المركز القومي لثقافة الطفل ووزارة الموارد المائية والري، وذلك صباح يوم الثلاثاء القادم في مقر وزارة الموارد بكورنيش النيل.

وأكدت ميرفت، أن الجوائز سوف يسلمها كل من الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة ود.محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري في حفل كبير تحضره د.أمل الصبان أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، د.هشام صابر مدير عام الإدارة العامة للتوعية والإرشاد المائي.

وأوضحت رئيس المركز القومي لثقافة الطفل، أن المسابقة قد فاز فيها 100 طفل بينما وصل عدد المشاركين 991 طفلا من 20 محافظة في مجال الرسم، بينما شارك في المجال الأدبي (قصة وشعر ومقال) عدد 90 طفلا.

وأضافت "ميرفت"، أن الحفل سوف يشهد توقيع بروتوكول التعاون الجديد، بالإضافة للعديد من الفقرات الفنية تبدأ بالعرض المسرحي "اللوحة 2100 ميلادية" لفرقة الحديقة الثقافية للأطفال التابعة للمركز القومي لثقافة الطفل، ألحان وائل عوض وإخراج أيمن حمدون، يليه عرض لكورال أطفال الحديقة، بقيادة الموسيقار محمد عبد الله والمايسترو سعيد عبد الحميد، ويقدم أغنيات يا مصر يحميكي لأهلك وعطشان يا أسمراني وشمس الأصيل ومصر التي في خاطري.

فيديو قد يعجبك: