الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

باتشيكو: نتيجة التعادل أمام مارومو جالانتس لا تعني شيئا.. وقادرون على التعويض

08:50 م الأحد 23 أبريل 2023

باتشيكو مدرب بيراميدز

كتب - أحمد شاكر

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز أن نتيجة التعادل أمام مارومو جالانتس الجنوب أفريقي لا تعني شيئا كبيرًا بالنسبة للفريق والجهاز الفني.

وتعادل بيراميدز بهدف لكل فريق أمام مارومو جالانتس، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على أرضية استاد الدفاع الجوي، بذهاب ربع نهائي الكونفدرالية.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:"نتيجة التعادل أمام مارومو جالانتس الجنوب أفريقي لا تعني شيئا كبيرًا بالنسبة للفريق والجهاز الفني لأنها مجرد مباراة ذهاب وهناك مواجهة أخرى في الإياب يوم ٣٠ أبريل الجاري"

وأضاف: "بيراميدز قادر على تعويض تلك النتيجة والعودة من جنوب أفريقيا ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي"

وأكمل: "غير راض تمامًا عن أداء اللاعبين خلال شوطي المباراة، وتحدثت معهم كثيرًا عن ضرورة اللعب بكل قوة والتركيز، وهناك أكثر من لاعب كان يشعر بالإرهاق الشديد بسبب توالي وضغط المباريات محليا وقاريا، ومع التغييرات تحسن الوضع ونجح الفريق في تسجيل التعادل وكان قريبًا من إضافة المزيد من الأهداف إذا تم تسجيل الفرص التي أتيحت خلال اللقاء".

واختتم: "الفريق أمامه مباراة أخرى ولن يفقد الثقة في اللاعبين وسيعمل على طريقة لعب مختلفة في لقاء الإياب بجنوب أفريقيا بحثا عن العودة ببطاقة العبور للدور المقبل"

بيراميدز سيحل ضيفًا على مارومو جالانتس، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، الأحد المقبل 30 أبريل.

المتأهل من بيراميدز ومارومو جالانتس، يلتقي الفائز بين ريفرز يونايتد النيجيري ويانج أفرينكاز التنزاني في نصف نهائي الكونفدرالية..

فيديو قد يعجبك: