دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدافع سطيف لمصراوي: إمكانياتنا ليست مثل الأهلي وصنداونز.. لكن من توقع تأهل فياريال أمام بايرن؟

11:06 ص الثلاثاء 19 أبريل 2022

عبد الكريم نمديل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد المدافع عبد الكريم نمديل لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري، أن فريقه سيكون الحصان الأسود في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، والتي وصل خلالها إلى دور الثمانية.

وأشار نمديل في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن مباراة سطيف ضد الترجي التونسي تعد بمثابة ديربي بالنسبة لفريقه، لافتًا إلى أن الفوارق المالية لا ترجح كفة أندية الجزائر خلال الفترة الأخيرة.

وقال نمديل: "مباراة الترجي تعتبر ديربي بالنسبة لنا ودائمًا ما تكون هذه المباريات قوية، كنّا نحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة تعطينا الأفضلية في مباراة الإياب".

وأكمل: "صحيح النادي يعاني من مشاكل مادية، لكن عندما يتعلق الأمر بمنافسة قارية نحن كلاعبين نترك المشاكل جانبًا ونركز على مبارياتنا للعب بكل قوة".

وأردف: "الترجي لديه سمعة في أفريقيا، لذا كان الشيء الأساسي بالنسبة لنا اللعب بحذر، نحن كفريق سياستنا التفكير في كل مباراة، ونتمنى أن نكون الحصان الأسود لهذه النسخة".

وأوضح : "الإمكانيات المادية في الفرق الجزائرية مختلفة عن أندية مثل الأهلي وصنداونز، ولذلك لا تتوج فرقنا بالألقاب القارية كثيرًا".

وعن لقاء الأهلي والرجاء المغربي، فقال: "صعب التكهن بالنتيجة، لكن جماهير الرجاء ستعطي دافعًا كبيرًا لدى فريقها، لكن في رأيي فريق الأهلي لن يتأثر بالضغط الجماهيري".

واختتم: "حقيقي من الصعب تحديد الطرف الذي يمتلك الأفضلية للتتويج بدوري الأبطال، مَن كان يتوقع صعود فريق فياريال على حساب بايرن ميونيخ لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

فيديو قد يعجبك: