دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ربيع ياسين: لم نستحق الهزيمة أمام الاتحاد.. وإيفونا مهم فنيًا في الملعب

06:22 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

ربيع ياسين بالمؤتمر الصحفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

قال ربيع ياسين المدير الفني لفريق أسوان، إن فريقه قدم مردودًا طيبًا مساء اليوم الثلاثاء أمام الاتحاد السكندري، وهي المباراة التي حسمها زعيم الثغر لصالحه بهدف دون رد.

وأضاف ياسين خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قدمنا مرودًا طيبًا والنتيجة لم تكن عادلة بالنسبة لنا، على الأقل كنا نستحق التعادل في مباراة اليوم ولم نقصر في مباراة اليوم، والجميع اجتهد ولكن في النهاية هي كرة القدم لابد من وجود فائز وخاسر والجميع بحاجة إلى الوقت الكافي حتى نصل إلى الجاهزية الكاملة".

وتابع مدرب أسوان: "هي مباراة في بداية الموسم وسيناريو الفرصة الواحدة منح الاتحاد الفوز بعدما نجح في استغلال خطأ مدافعنا ونحن فريق في مرحلة بناء شخصيتنا الفنية والتعادل كان النتيجة العادلة والهزيمة في كرة القدم دائما صعبة".

وأتم ياسين تصريحاته بقوله:"فريقنا يحتاج إلى الانسجام والصبر ونحن نعمل من يوم ٢٠ يوليلو المنقضي ووجود إيفونا في الملعب مهم فنياً وتكتيكيا وكاموني مازال في مرحلة التجهيز والمشوار طويل وصعب ونحن فريق صاعد عانينا بعض الوقت من تقصير عمل الأجنحة والظهيرين وشكرًا لدعم جماهير أسوان سنبدأ من الغد الإستعداد للأهلي وأثق فى فريقي وقدراته".

فيديو قد يعجبك: