الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: عنتر لن يرحل عن الزمالك

12:15 ص الأربعاء 25 مارس 2020

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ عبد القادر سعيد:

استعاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ذكريات صفقة ضم اللاعب محمد عنتر من صفوف الأسيوطي، وانتقال صلاح محسن من إنبي إلى الأهلي، معتبراً نفسه منتصراً في الصفقتين.

وفي تصريحات لقناة الزمالك قال مرتضى منصور :"قمت بعمل غرفة عمليات في صفقة عنتر الذي كان في النادي الأهلي بنفس التوقيت، جلست في مكتبي مع أمير مرتضى، وذهب أحمد مرتضى مع إسماعيل يوسف لإنهاء الصفقة".

وأضاف رئيس الزمالك :"دفعنا لإدارة الأسيوطي مبلغ 15 مليون جنيه نقداً، وحصلنا على الاستغناء الخاص باللاعب محمد عنتر الذي لم يسأل عن راتبه في نادي الزمالك وقام بالتوقيع على الفور".

وتابع مرتضى منصور :"الأهلي وقتها اتهمنا بإهدار المال العام بسبب دفع 15 مليون في شراء محمد عنتر، لكنني نجحت في إضحاك مصر بأكملها على النادي الأهلي في صفقة صلاح محسن".

واسترسل مرتضى منصور :"وقتها إنبي عرض علينا شراء صلاح محسن مقابل 12 مليون جنيه، لكنني تقدمت بعرض قيمته 42 مليون جنيه، وشرب الأهلي المقلب واشتراه بنفس المبلغ".

وواصل رئيس الزمالك :"قمت بإرسال بلاغ للنائب العام بإهدار النادي الأهلي المال العام بعد أن اشترى لاعب من إنبي بثلاثة أضعاف قيمة انتقال عنتر إلى صفوف نادي الزمالك".

وأنهى رئيس نادي الزمالك :"محمد عنتر لن يرحل عن صفوف الزمالك، هذا اللاعب على قدر كبير من الأخلاق والاحترام، كما هو الحال بالنسبة لكل لاعبي الفريق".

فيديو قد يعجبك: