فرج عامر يهاجم مرتضى ويعلن موعد قراره النهائي بشأن الانسحاب

11:06 م السبت 12 مايو 2018
فرج عامر يهاجم مرتضى ويعلن موعد قراره النهائي بشأن الانسحاب

كتب- عمر قورة:

هاجم فرج عامر، رئيس سموحة، مرتضى منصور نظيره في الزمالك، مضيفًا أنه سيعقد اجتماعًا لمجلس إدارة النادي السكندري غدا الأحد لحسم مصير المشاركة في نهائي كأس مصر.

ويتمسك عامر حتى الآن بالانسحاب من نهائي كأس مصر المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل أمام الزمالك بسبب إسناد اتحاد الكرة إدارة اللقاء إلى حكام مصريين، بعد التراجع عن تعيين حكم أجنبي.

وقال رئيس سموحة مهاجمًا مرتضى: "تطاول عليّ رغم أنه ليس طرفًا في الأزمة، لكن نهايته اقتربت والدولة يجب أن تحمي مواطنيها، لن نقبل هذه التصرفات، أريد معرفة من يحمي هذا الرجل".

وأضاف في تصريحات هاتفية لبرنامج "المدرج": "تقدمت ببلاغ ضد رئيس الزمالك إلى النائب العام بسبب تطاوله، لا يوجد بيني وبينه علاقة طيبة، لم يحدث أن عزمته على العشاء كما تردد، فأنا لا أعرفه من الأساس".

وأشار عامر إلى أنه سيعقد اجتماع مجلس إدارة غدًا الأحد خلال الساعة التاسعة مساءً من أجل تقييم الموقف ودراسة الحكام المرشحين، ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن الأزمة.

وأتم: "الزمالك ليس طرفا في الأزمة، سلكت السلوك الطبيعي والمنطقي، ولم أسع لخلق مشكلة، لكن بالتأكيد سيخرج الفريق من تركيزه، لم أشكك في الحكام المصريين لكني أبحث عن رفع الحرج".

إعلان

إعلان

إعلان