يورو 2024
صربيا

صربيا

- -
22:00
إنجلترا

إنجلترا

يورو 2024
بولندا

بولندا

- -
16:00
هولندا

هولندا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يستدعي إيناسيو لجلسة في الساحل الشمالي

01:32 م الثلاثاء 04 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

استقر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على عقد جلسة مع البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الساحل الشمالي ، لحسم ملف رحيله عن النادي في المرحلة المقبلة.

وقرر رئيس الزمالك السفر إلى الساحل الشمالى مبكرا للإشراف بنفسه على معسكر الزمالك المقرر انطلاقه بدء من غدا الأربعاء فى برج العرب بالإسكندرية حيث سيلتقي الفيق الأبيض يوم الخميس المقبل مع الاتحاد السكندرى بالدورى قبل مواجهة أهلى طرابلس يوم الأحد .

وأخطر رئيس الزمالك مدرب فريق الكرة بموعد ومكان الجلسة ، والتي سيبلغه خلالها بالاكتفاء بما قدمه للنادي الأبيض ، وفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وطالب رئيس الزمالك من المدرب البرتغالي السفر إلى الساحل والاجتماع معه خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم الملف ، والإعلان عن رحيله رسميا.

ويعسكر الزمالك في الإسكندرية استعدادا لمواجهة الزمالك في الدوري وأهلي طرابلس بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز على أهلى طرابلس في الجولة الأخيرة لدور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا، للتأهل لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا بشرط عدم فوز كابس يونايتد على اتحاد العاصمة الجزائرى بالجولة نفسها حيث يأتى ترتيب المجموعة فى الوقت الحالى بطل الجزائر متصدرا برصيد 8 نقاط يليه أهلى طرابلس بنفس الرصيد ثم كابس يونايتد ثالثا برصيد 6 نقاط و أخيرا الزمالك رابعا برصيد 5 نقاط .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان