• كرة سلة.. مصر تودع بطولة أفريقيا للمحليين بالخسارة أمام تشاد

    10:59 م الثلاثاء 23 يوليه 2019

    برعاية

    ZED
    كرة سلة.. مصر تودع بطولة أفريقيا للمحليين بالخسارة أمام تشاد

    كرة سلة

    كتب:- محمد علام

    سقط منتخب مصر لكرة السلة أمام تشاد في خسارة غير متوقعة ببطولة أفريقيا للمحليين المقامة حاليا

    وخسر منتخب مصر أمام تشاد بعد مباراة مثيرة بين الفريقين إمتدت للوقت الإضافي بنتيجة 95-98، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن إطار مباريات دور الـ16 للبطولة الأفريقية.

    وشهدت الفترة الأولى تقدم منتخب مصر بنتيجة 22-20، ثم وسع المنتخب الفارق في الفترة الثانية وحسمها لصالحه بنتيجة 23-14، لينتهي الشوط الأول لصالح المنتخب المصري بنتيجة 45-34.

    وبالرغم من تقدم مصر في الشوط الأول، لكن حدث تراجع في أداء اللاعبين، يقابله صحوة في أداء لاعبي تشاد الذين حسموا الفترة الثالثة لصالحهم بنتيجة 27-18، ليقللوا الفارق إلى نقطتين لتصبح النتيجة الإجمالية 63-61 لصالح المنتخب المصري.

    وواصل لاعبو تشاد صحوتهم وحسموا الفترة الرابعة لصالحهم بنتيجة 21-19، وشهدت هذه الفترة عودة لاعبي مصر إلى المباراة في الدقيقة الاخيرة ليتعادلوا بنتيجة 82-82، وكان المنتخب قريب من الفوز بالمباراة مع الثواني الاخيرة لكن لاعبو المنتخب لم يحسنوا إستغلال الفرصة لتنتهي المباراة بالتعادل ويتم اللجوء إلى الوقت الأضافي في المباراة.

    وشهد الوقت الإضافي تفوق من لاعبي تشاد وحسموا الوقت الأضافي لصالحهم وفرضوا سيطرتهم في هذه الفترة ووسعوا الفارق مع منتخب مصر إلى 7 نقاط، عند النتيجة 96-89، وبالرغم من محاولات لاعبي المنتخب للعودة للمباراة وتقليل الفارق إلى نقطتين عند النتيجة 96-94، لكن لاعبي تشاد حسموا المباراة لصالحهم بنتيجة 98-95.

    وبهذه الخسارة، ودع منتخب مصر منافسات بطولة أفريقيا للمحليين، وتأهل تشاد إلى دور الثمانية من البطولة.

    وسيلتقي منتخب تشاد مع الكونغو في دور الثمانية لبطولة أفريقيا للمحليين.

    إعلان

    إعلان

    إعلان