مجلس الأهلي يعلن الانتهاء من إجراءات تسلم أجهزة الاستشفاء .. ويتعاون مع اليونيسيف

11:38 م الإثنين 08 يوليه 2019

برعاية

ZED
مجلس الأهلي يعلن الانتهاء من إجراءات تسلم أجهزة الاستشفاء .. ويتعاون مع اليونيسيف

مجلس إدارة النادي الأهلي

كتبت - ريهام حمدي:

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي الانتهاء من إجراءات تسلم أجهزة الاستشفاء وإبرام بروتوكول تعاون مع منظمة اليونيسيف التابعة للأمم المتحدة واسناد تطوير موقعه الألكتروني لشركة عالمية.

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الأثنين، بمقر النادي بالجزيرة، اجتماعا ناقش العديد من الملفات ليتخذ الملس القرارات التالية :

الموافقة على إبرام بروتوكول تعاون مع منظمة اليونيسيف التابعة للأمم المتحدة انطلاقًا من الدور المجتمعي والخدمي للنادي الأهلي في قضايا الأطفال والأيتام، على أن يعقد مؤتمر صحفي لكشف التفاصيل الكاملة الخاصة بهذا البروتوكول يوم 22 يوليو بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

اعتماد لجنة البت الخاصة بتطوير الموقع الإلكتروني للنادي، بعد التعاقد مع واحدة من أكبر الشركات العالمية في هذا المجال، وذلك بناء على توصية محمد الصبان مسستشار مجلس إدارة النادي لشئون لتكنولوجيا المعلومات.

الانتهاء من إجراءات تسلم أجهزة الاستشفاء التي تم التعاقد على شرائها، والخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ لتجهيز اللاعبين، وإتمام عمليات الاستشفاء على أعلى مستوى تقني يطبق في أكبر الأندية العالمية، على أن يتم الشروع في تركيب هذه الأجهزة بالنادي خلال الأيام القليلة المقبلة، كذلك الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بـالجيم الجديد وغرف خلع ملابس الفريق الأول الجديدة بملعب التتش بمقر الجزيرة .

اعتماد قرار الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض من قبل المجلس بإدارة ملف كرة القدم بشأن الموافقة على استئجار طائرة خاصة للفريق الأول لكرة القدم للسفر إلى إسبانيا لخوض معسكر الإعداد للمرحلة المقبلة، في إطار توفير كل سبل الدعم لفريق الكرة.

اعتماد قرار الكابتن الخطيب رئيس النادي بشأن تفويض المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة بالسفر إلى إنجلترا للتفاوض مع إدارة نادي هيدرسفيلد الإنجليزي لإنهاء صفقة تمديد إعارة رمضان صبحي لاعب الفريق الذي تم الإعلان عن استمراره بصفوف الفريق لمدة موسم جديد بعد إنهاء المفاوضات بنجاح مع إدارة النادي الإنجليزي، وبناءً على رغبة اللاعب الذي تمسك باستكمال رحلته مع النادي بحثًا عن تحقيق البطولات المحلية والإفريقية.

اعتماد اللائحة المالية لقطاع الناشئين واعتماد تشكيل إدارة اكتشاف المواهب برئاسة الكابتن محمود صالح، واستحداث حوافز جديدة للمدربين واللاعبين، وذلك بناءً على القرارات الخاصة بلجنة التخطيط لكرة القدم التي تفضّل الكابتن محمود الخطيب بعرضها اليوم على مجلس الإدارة في اجتماعه وتم التصديق عليها.

إعلان

إعلان