إعلان

بالصور- رفع كفاءة حدائق ومنتزهات رأس سدر لاستقبال الزائرين خلال عيد الفطر

02:53 م الخميس 30 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

تستعد مدينة رأس سدر بجنوب سيناء لاستقبال الزائرين خلال أجازة عيد الفطر المبارك، وذلك من تجهيز وتأهيل المنتزهات والحدائق، والشواطئ، والكورنيش.

قال على حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، إنه جاري رفع كفاءة الحدائق العامة و المنتزهات، عن طريق تركيب شبكة ري بها كاملة، وزراعتها بالأشجار والزهور المبهجة، وإعداد أماكن لجلوس الزائرين، وأماكن لتقديم الخدمات بها، وذلك بالجهود الذاتية بالتعاون بين مجلس المدينة والمواطنين.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم الخميس، أنه جرى تجميل الحدائق بزراعة الزهور والصبار من المشتل الخاص بالوحدة المحلية، كما قام المزارعين بإمداد الحديقة بنحو 21 شجرة نخيل، وعدد كبير من الأشجار المتنوعة.

وأكد أنه يجري بالتوازي مع أعمال رفع كفاءة الحدائق، شن حملات نظافة يوميًا، كل حملة تستهدف حي لرفع المخلفات الصلبة، والرابش، والمخلفات الزراعية، يجري خلالها رفع 20 طن مخلفات يوميًا، مشيرًا إلى أن الحملة تستهدف حي ولا تنتقل لأخر دون الانتهاء منه، هذا بخلاف الحملات اليومية التي تجري بكافة أحياء المدينة لرفع المخلفات المنزلية من صناديق القمامة من الشوارع.

وأشار إلى أنه جاري العمل على قدم وساق، لتجهيز المدينة لاستقبال زائريها من المحافظات الأخرى خلال الموسم الصيفي، وخلال أجازة عيد الفطر المبارك للاستمتاع بأجواء المدينة الرائعة، لافتًا إلى أنه جاري تجهيز وإعداد الشواطئ لاستقبال المصيفين.

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: