إعلان

رامز جلال ساخرًا من إطلالة هنا الزاهد: حسناء غرناطة وباربي الدراما

06:29 م الثلاثاء 05 أبريل 2022

هنا الزاهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفًا مع الفنان رامز جلال برنامجه الرمضاني "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الثلاثاء.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة هنا الزاهد، قائلًا: "باربي الدراما وبيبي فيس السينما، الكل حبها موت وحصروها في دور الكيوت.. وأنا جايبها النهاردة علشان أرجعها لسكة البراءة".

وعلق الفنان رامز جلال على ملابس الفنانة هنا الزاهد: "هنا لابسة شنطة هنود حمر ولابسة بنطلون هبشه كلب وقطعه، هنا الزاهد حسناء غرناطة وعجرية من عجريات قرطبة، وعاملة نظافة من المالديف".

ويشارك رامز في استدراج الضيوف لتصوير المقلب النجم العالمي فان دام باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: