إعلان

بالصور - الأبيض يسيطر على إطلالات نجمات إعلانات رمضان

06:01 م السبت 25 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-آية شطوري

تألقت نجمات الفن المصريات والعرب في إعلانات رمضان 2019 بإطلالات هادئة وعصرية.

وسيطر على أغلبها اللون الأبيض، الذي يعد رائجًا في أسابيع الموضة العالمية لصيف هذا العام، خاصة بعد أن استلهمه مصممي وبيوت أزياء عالمية مثل إيلي صعب، وروبرتو كافالي، وtom ford.

وظهرت النجمة شرين عبد الوهاب في أحد الإعلانات بإطلالة ناعمة، مكونة من بدلة نسائية كلاسيكية بقماشة حرير، ونسقت معها حذاء أبيض، واعتمدت تصفيفة شعر القصير.

كما أطلت الفنانة غادة عادل، ببدلة من خامة الكريب مكونة من؛ القطعة الأولى جاكت كلاسيك "البيليزر"، ومعها بنطلون، واعتمدت تسريحة الشعر الكلاسيكية بالشعر wavy الواسع.

بالإضافة إلى الفنانة دينا الشربيني، التي ارتدت هي الأخرى بلوزة من القماش الجوبير الصيفي بنصف كم باللون الأبيض في إعلان شاركت فيه النجم عمرو دياب.

وبينما ظهرت نجمة الغناء اللبنانية نانسي عجرم بفستان أبيض كلاسيكي مكشوف الكتفين، أطلت الاختان هنا وحلا شيحة في أحد الإعلانات الخيرية باللون الأبيض، وفضلت حلا ارتداء بلوزة من القماشة القطنية المريحة مع بنطلون أسود"skinny"، فيما هنا فضلت القماشة الحرير المنسدلة على بنطلون جينز.

وفضلت النجمة يسرا الظهور ببليزر حرير عليه رباط على الرقبة، ليعطي شكل كلاسيكي أنيق لأحد إعلانات الشركات العقارية، بينما في إعلان آخر فضلت أن تظهر بإطلالة عصرية ببلوزة قطنية مكشوفة من عند الكتفين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: