إعلان

الحلقة السابعة مسلسل "المعلم".. تجار السمك يخططون لقتل مصطفى شعبان في السويس

01:20 ص الإثنين 18 مارس 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل المعلم، بطولة النجم مصطفى شعبان، أحداث جديدة، بعدما عزم "المعلم" على السفر إلى السويس من أجل إنهاء صفقة توريد السمك للفنان أحمد فؤاد سليم "المعلم بشر" والمديون بمبلغ 2 مليون جنيه.

ظهرت سهر الصايغ التي تجسد دور "زمزم" زوجة مصطفى شعبان الذي يجسد دور "المعلم"، وملامح الحزن على وجهها خوفًا على زوجها الذي ينوي السفر إلى السويس، لتقوم بمساعدته في ارتداء ملابسه.

ويسافر مصطفى شعبان إلى السويس من أجل الحصول على شحنة من السمك بقيمة 200 ألف جنيه، لإنقاذ المعلم بشر بعدما حجز عليه المعلم شداد وفرض عليه ديون توريد بقيمة 2 مليون جنيه.

اجتمع تجار السوق ومنذر رياحنة ووالدته سلوى خطاب وزوجها طارق النهرى وانتصار للتخطيط والتخلص من مصطفى شعبان أثناء السفر للسويس لشراء السمك للمعلم بشر.

كلفت أسرة المعلم "شداد"، محمد العمروسي للتخلص من مصطفى شعبان "المعلم"، أثناء سفره للسويس.

وفي طريقه إلى السويس اعترض طريق مصطفى شعبان، بعض رجال منذر رياحنة الذي يجسد دور المعلم "عنتر شداد"، وحاولوا أخذ شنطة الأموال منه .

مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف و اخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا..

سعد الصغير يكشف سبب حبس فطين طليق بوسي الراحل

مي عمر ترد على علاء مبارك بعد كلامه عن "نعمة الأفوكاتو"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان