إعلان

الرداد "ولعها".. مسلسلات رمضان 2024 ترفع شعار "أغنية واحدة لا تكفي" (صور وفيديو)

02:47 م الإثنين 11 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

تشهد مسلسلات رمضان 2024، حرص غالبية صناعها، على ضم أكثر من أغنية في أعمالهم الرمضانية، وفي مقدمة تلك الآعمال مسلسلي "العتاولة" و "محارب".

وبدأ الفنان حسن الرداد، سباق الأغاني بتقديم أولى أغاني الدعاية في مسلسل "محارب" الذي يقوم ببطولته، وقدم أغنية "محارب ولعها" من كلمات وألحان صلاح دوشة.

ويقدم المطرب رضا البحراوي، أغنية مقدمة مسلسل "محارب"، في حين تم التعاقد مع المطرب اللبناني محمد المجذوب، لغناء أغنية النهاية.

ومن جهته كشف المنتج أحمد السبكي، عن تقديم المطرب محمود الليثي، أغنية الفرح والرباعيات في "محارب"، إلى جانب مشاركة المطرب محمد الخلعي أيضا في تقديم أغنية أخرى.

"العتاولة"

وفي مسلسل "العتاولة" قدم نجوم العمل أحمد السقا وطارق لطفي أغنية الدعاية "احنا العتاولة" من كلمات وألحان عضو فريق المدفعجية اسلام شيندي.

وتضم أحداث "العتاولة"، أغاني أخرى يقدمها المطرب خالد عجاج، ومؤدي أغاني المهرجانات حسن شاكوش.

"بيت الرفاعي"

ودخل صناع مسلسل "بيت الرفاعي" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، سباق الآغاني، إذ يقدم المطرب وائل الفشني أغنية المقدمة، وتطرح أغنية النهاية بصوت المطرب محمد شاهين.

"نعمة الأفوكاتو"

وتقدم المطربة أصالة ، أغنيتين في مسلسل " نعمة الأفوكاتو"، الأولى دعائية بعنوان "الجوكر"، والثانية في المقدمة بعنوان "يا حظ".

المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدخل به الفنانة مي عمر السباق في مشوارها مع البطولات المطلقة.

"حق عرب"

النجم أحمد العوضي، بدأ الدعاية في المسلسل من خلال أغنية بعنوان "وحد الواحد" وقدمها مؤدي أغاني المهرجانات ميدو جاد، في حين يقدم المطرب أحمد شيبة ، أغنية المقدمة "إبن أبوه".

"المداح أسطورة العودة 4"

ويقدم النجم حمادة هلال، أغاني عديدة في رابع أجزاء المسلسل، منها أغنية المقدمة "رب العباد"، إلى جانب الترانيم التي تقدم خلال ظهور بعض الشخصيات بالعمل، ومنها الجن.

خفي حبة رضا البحراوي

ولعها

العتاولة

الجوكر

رب العباد

وحد الواحد حق عرب

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان