إعلان

"الكورة علم متغير".. ميدو: تصريحاتي أن صلاح "زيرو كاريزما" كان من زمان

08:21 م الأحد 16 أبريل 2023

ميدو 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الكابتن أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على تصريحاته بأن النجم محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر زيرو كاريزما، قائلًا: "دا كان رأيي فيه في الوقت اللي قلت عليه كده، وقلت إن مستواه في الكورة هو واحد من أحسن اللاعيبة اللي جت في تاريخ مصر".

وأضاف "ميدو" في حواره لبرنامج "العرافة" والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "المحور" و"النهار" اليوم الأحد: "لما صلاح وصل لمستوى عالي طلعت قلت أنه أحسن لاعب في تاريخ مصر والكورة علم متغير"، لتقاطعه الإعلامية بسمة وهبة، قائلة: "هل لسه شايف إن صلاح زيرو كاريزما"، ليرد ميدو: "لا طبعًا دا واحد طور من عقليته واشتغل على جزئية مخه بشكل كويس جدًا".

وتابع: "صلاح أول ما بدأ كان ناقصه الحاجات دي واشتغل على نفسه جوا الملعب وبره الملعب وبقى أعظم لاعب في تاريخ مصر"، لتقاطعه الإعلامية بسمة وهبة، قائلة: "بيقولوا إنك قلت على صلاح إنه زيرو كاريزما في الوقت دا عشان مكنش بيرد عليك"، ليرد: "أنا عمري في حياتي ما كلمت محمد صلاح والله ولم أقابله إلا مرة واحدة في سويسرا".

وأردف: "صلاح عندي على الإنستجرام وتويتر، وأنا مؤمن أن كل جيل له النجوم بتوعه، وأنا في جيلي كنت راجل مميز بدليل أني خضت تجربة احترافية كبيرة جدا بمحاسنها ومساوئها، وكنت من أحسن 10 مهاجمين في العالم في وقت من الأوقات".

ويعد برنامج العرافة امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: