إعلان

مسلسل"جت سليمة" الحلقة 6 .. دنيا سمير غانم تكشف سر وريث السلطنة محمد سلام

10:02 م الأربعاء 12 أبريل 2023

مسلسل جت سليمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

قلق السلطان "طمعان _خالد الصاوي"، من وجود ابن وريث العرش شقيقه الذي قام بقتله، كان بين الأحداث التي شهدتها سادس حلقات مسلسل "جت سليمة" ، الذي يعرض عبر قناة cbc، في الساعة 8:45 مساء، ، والإعادة في 2:45 صباحا و2:45 ظهرا.

ونجحت "سليمة_دنيا سمير غانم" في مقابلة شقيقها "عمرو"، بمساعدة ابنة السلطان "احلام_مايان السيد"، في غرفة نجل السلطان.

وتفاجأ ابنة السلطان "أحلام_ مايان السيد"، بمرور والدها، خلال وقوفها أمام باب الغرفة الخاصة بشقيقها، و يسألها عن السبب في تواجدها، ويدخل الغرفة.

وخلال تواجدها مع شقيقها في الغرفة، تشاهد "سليمة"، وقوف البومة، على الشباك، وتبدا في إخراج الكتاب المسحور، لمساعدتها للعودة بالزمن.

ويدخل السلطان، إلى الغرفه، و يجدها فارغة، بعد دخول "سليمة"، و "عمرو"، إلى غرفة حجز الاطفال، و تطالبهم بالصمت، و توعدهم بالمساعدة.

وظهرت الغجرية "غادة طلعت" داخل سجن القصر، مقيدة، ومصابة بالكدمات من آثار التعذيب، خلال استجوابها من الوزير "سامي مغاوري"، للتعرف على هوية الفتاة الغريبة التي ظهرت، وهي "سليمة" المطربة الجديدة في القصر.

ويتلقى "موكوس_محمد سلام"، رسالة غريبة تطالبه بالهروب من القصر، مع الغريبة "سليمة_دنيا سمير غانم"، والمحافظه على حقه الموجود في رقبته، مع إشارة عن شخص "وريث".

ويذهب "موكوس_محمد سلام"، إلى "سليمة"، ويطالبها بسرعة الهروب من القصر.

ويتوجه الوزير "سامي مغاوري"، إلى غرفة "سليمة"، للقبض عليها، وعند دخوله، يكتشف هروبها، ويذهب ليخبر السلطان، ويتلقى تهديد بالقتل بسبب فشله في القبض عليها.

وتقرأ "سليمة"، الرسالة، التي وصلت إلى "موكوس"، وتكتشف سر السلسلة التي يرتديها، والورقة التي بداخلها، وكتب بها، أنه نجل السلطان "فرحان"، وأنه وريث عرش السلطنة.

وتطلب "سليمة"، من "موكوس"، التكتم، خوفا من انتقام السلطان، وتذهب مع إلى "خان الغجر".

ويقوم "السلطان طمعان_خالد الصاوي"، بالتحفظ على الطفل "عمرو"، شقيق "سليمة"، ويبدأ في استجوابه.

مسلسل "جت سليمة" بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي، برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: