إعلان

تقنية فار ومعلق على حمار.. ماذا حدث في "مباراة المزاريطة" الرمضانية بالدقهلية؟

11:20 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

على طريقة مسلسل الكبير ودورة "المزاريطة" شهد مركز دكرنس محافظة الدقهلية دورة رمضانية بإحدى الملاعب شارك بها لاعبون يرتدون جلابيب ومعلق يمتطي حمارا للتعليق على مجريات المباراة.

وسط ابتسامات تعلو الوجوه وقف العشرات من أبناء عزبة السبع التابعة لمركز دكرنس لمتابعة مجريات مباراة كرة القدم المثيرة "لاعبين يرتدون الجلابيب، ومعلق يمتطي حمارا ويحمل مايك معلقًا وواصفًا لتلك المباراة وسط حماس وتشجيع من الأهالي وذلك ضمن الدورة الرمضانية التي ينظموها شباب القرية.

ظلت المباراة دائرة من بدايتها بتشجيع لفريق الجلابيب الذي واجه فريق عزبة السبع في مباراة انتهت بنتيجة 3/2 لفريق الجلابيب.

"دي السنة الثالثة للدورة الرمضانية وكنا بنتمني وجود ملعب بعزبة السبع علشان يبقي فيه اداء اقوى" بتلك الكلمات وصف محمد الحديدي ،أحد منظمي دورة السبع الرمضانية المشهد مشيرًا إلى تقدم أبناء القرية بعدة طلبات لوزارة الشباب والرياضة لتوفير ملعب مناسب قائلًا:"منظرين الموافقة".

وأضاف الحديدي أن أبناء القرية يعشقون لعب كرة القدم و تجمع عدد من شباب القرية لشراء أرض حتى يصبح ملعبا خاص لنا.

وتابع منظم الدورة الرمضانية بإن ظهور فريق يرتدي الجلابيب ولعب كرة القدم هي محاولة منا كفلاحين للحفاظ على هوايتنا وعادتنا وتقاليدنا في لبس الزي الذي نفتخر به قائلًا:"إحنا بنلعب كورة خاصة إن الملعب متواجد داخل الأراضي الزراعية وبرغم قلة الإمكانيات ولكن بنسعي دائماً في التطوير".

وأشار إلى أن منظمي الدورة استعانوا بتقنية الڤار "VAR” بشكلها المبسط وهي عبارة عن تثبيت هاتفين محمول في منطقة الجزاء لحسم أي جدل يحدث في المباريات ففي محاولة لتحقيق العدالة بين الفرق.

واختتم الحديدي حديثة بحلم أبناء العزبة بموافقة وزارة الشاب والرياضة علي إقامة مركز شباب داخل العزبة.​

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان