إعلان

علي الألفي: مدحت صالح كنزنا.. وأعجبني تتر "راجعين يا هوى" و"فاتن أمل حربي" (خاص)

05:14 م الأربعاء 20 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال المطرب علي الألفي، إنه يفتقد رمضان "الروقان" والهدوء، لافتا أن قبل سنوات كان الشهر الكريم شهر بيوت تجتمع فيه الأسر، لا "للخروجات" والتي باتت باهظة التكاليف ولا تشبه رمضان.

وتابع في حواره مع خيمة مصراوي في رمضان: "أنا راجل فاهم لمة العيلة وحميمية ده، واحشني رمضان لما كان قناتين و4 مسلسلات، دلوقي 26 مسلسل كتير".

وأشار الألفي إلى أنه لا يفتقد شيئا على المستوى الفني من رمضان زمان، موضحا "إنتاجنا الدرامي في الفترة الأخيرة جيد، هناك بالطبع تفاوت في المستوى، لكن بشكل عام لدينا إنتاج درامي جيد، كذلك الإعلانات تعتبر بمثابة تعويض عن الفوازير وجعلتنا لا نشعر بأننا نفتقدها لأنها تتميز بإنتاج محترم، عالي الجودة، وبها استعراضات".

وأشار إلى أن الفترة الأخيرة أيضا بدأت تترات المسلسلات تعود للصورة التي كانت عليها قديمًا، بعد أن ظهرت موجة تقديم أغاني تشبه السوق، دون الالتفات لأن تكون من ريحة العمل"، متابعا "زمان كان التتر من نسيج المسلسل، أيام عمار الشريعي وياسر عبدالرحمن، تتر المال والبنون وليالي الحلمية".

وأبدى الألفي إعجابه بأكثر من تتر في رمضان 2022: "أستاذ مدحت صالح وتتر مسلسل (راجعين يا هوى) وعزيز الشافعي حبيبي، أستاذ مدحت صالح كنزنا، ومن أحلى الحاجات في السنين الأخيرة، وتتر الفنانة أنغام (أنا مش ضعيفة) الخاص بمسلسل (فاتن أمل حربي)، حلو اننا رجعنا لمطربين مصريين، كان فيه حد أصدر فتوى لما تجيب مطرب غير مصري العمل هيتوزع برا".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: