إعلان

خاص| أمير صلاح الدين يكشف حقيقة تدخل محمد رمضان لحذف دوره في "موسى"‬

02:36 م الإثنين 03 مايو 2021

امير صلاح الدين

كتب- مصطفى حمزة:

ما هي حقيقة مسؤولية الفنان محمد رمضان عن حذف الدور الذي تعاقد الفنان أمير صلاح الدين على تقديمه في مسلسل "موسى"؟، سؤال أثار الجدل مؤخرا، تواصلنا مع أمير ليجيب عليه.

الفنان أمير صلاح الدين في تصريح خاص لموقع مصراوي، قال: "لا أعتقد ان الفنان محمد رمضان له علاقة بما حدث، وحاليا أرى ان حذف المشاهد تم وفقا لرؤية المخرج، وهي حرية شخصية".

وأضاف: "وأوضح هنا ان مع ما حدث وجهت التهنئة إلى الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سلامة، وتمنيت التوفيق لهما، وأكدت للمخرج رغبتي العمل معه في عمل قادم إن شاء الله".

أمير يشارك حاليا في بطولة مسلسل "كوفيد 25" ، مع الفنان يوسف الشريف، وظهر كضيف شرف في مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، إذ قدم شخصية ضابط المخابرات المصرية "أسامة دافنشي"، الذي استشهد في التفجير الذي وقع في العراق.

وكان أمير خلال ظهوره في أحد البرامج قد تحدث عما تعرض له في مسلسل "موسى"، وقال: "كنت شغال، بس مابقتش شغال فيه، مضيت العقد وفجأة لقيت نفسي مش موجود في المسلسل".

مسلسل"موسى" تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، هبة مجدي، منذر رياحنة، محمد ريحان، حمدي الوزير، تارا عماد، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر.

محمد رمضان في المسلسل

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: