إعلان

شاهد الحلقة السادسة عشر من برنامج "رامز عقله طار" كاملة- فيديو

07:43 م الأربعاء 28 أبريل 2021
شاهد الحلقة السادسة عشر من برنامج "رامز عقله طار" كاملة- فيديو

كتب- محمد خميس:

حل الفنان الكوميدي كريم عفيفي، ضيفًا في الحلقة السادسة عشر من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، تقديم النجم رامز جلال على فضائية "إم بي سي مصر"، خلال شهر رمضان.

واستقبله الفنان الخليجي حسن عيسري، وبدأ في إقناعه بأن حضوره من أجل افتتاح الملاهي الترفيهية خلال احتفالية موسم الرياض 2021.

ودخل "كريم عفيفي"في مغامرة داخل "Bazz Land"، وكان متضايقًا من الرائحة والمياه التي يطلقها رامز جلال المتخفي في شخصية رجل هندي.

واستقبلته الإعلامية سارة مراد؛ لإقناعه بدخول لعبة "السيموليتر" داخل افتتاح الملاهي الترفيهية خلال احتفالية موسم الرياض 2021.

قائلًا: "ثانية واحدة وقفي اللعبة مش عايزها لا لا لا أحنا مش عايزين اللعبة يا يمنى، يا يمنى أحنا فوق أوي يا يمنى، نزلينا يا يمنى نزلينا، هنقع قوليله ينزلنا الدخان كتير".

وعقب فتح باب كبسولة الهروب، تم دفع كريم عفيفي بقوة؛ ليهبط في حمام سباحة، ومن خلفه رامز جلال، قائلًا: "في حد يعمل كده يا جدعان أوع يا عم".

وخرج "كريم عفيفي" من حمام السباحة من أجل النجاة بحياته؛ ليدخل في صدمة عقب اكتشافه وقوعه ضحية لرامز جلال في برنامج "رامز عقله طار".

وقال كريم عفيفي، عقب اكتشافه للمقلب، قائلًا: "أوع يا عم أوع يا عم أنا أصلا مبروحش الملاهي ومراتي نفسها تروح الملاهي وأنا أصلا بترعب"، مضيفًا: "ركبوني الطور اللي بيلف دا خلاني دوخت، وودوني البينت بول ضربوني من وراء، وقالي دا معانا".

وأوضح: "محدش هيفرح فيا ياعم أنا غلبان، وبتمنى المقلب دا يحصل في أوس أوس".

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.

ويذاع برنامج المقالب "رامز عقله طار"، في تمام الساعة السادسة و26 دقيقة مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم المطرب أحمد سعد والفنانة دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: