إعلان

"تيشيرت دا ولا مايوه شرعي".. رامز جلال يسخر من هنيدي

06:40 م الأربعاء 21 أبريل 2021

برنامج رامز عقله طار محمد هنيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

حل النجم محمد هنيدي، ضيفًا في الحلقة التاسعة من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، تقديم النجم رامز جلال على فضائية "إم بي سي مصر"، خلال شهر رمضان.

واستقبل "رامز" الفنان محمد هنيدي، قائلًا: "رسم خريطة الكوميديا في التسعينيات وغير مقاييس نجم السينما وإفيهاته ستظل مرجعًا لكل الكوميديانات".

وأضاف: "الله أكبر حاكم جزيرة الحرنكش داخل علينا، وإيه السواد دا لابس بدلة غطس ولا مايوه شرعي، وإيه الكاسكيته دي دي بتاعت الكابتن حلمي طولان".

وتابع: "إيه الجزمة دي يا هنيدي دي مش جزمة دا لابس تريليتين في رجله"، موضحًا: "ملاقيناش مقاسه في الفيستات فجبناله مقاسه من OUR kids".

واستقبله الفنان الخليجي حسن عيسري، وبدأ في إقناعه بأن حضوره من أجل افتتاح الملاهي الترفيهية خلال احتفالية موسم الرياض 2021.

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

ويذاع برنامج المقالب "رامز عقله طار"، مباشرة عقب أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم: "المطرب أحمد سعد، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة ويزو، الفنانة سمية الخشاب، لاعب الأهلي محمد أفشة، حارس المرمى جنش، الفنانة كندة علوش، الفنان حمادة هلال، والفنانة ريم مصطفى".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: