إعلان

الحلقة السادسة من مسلسل خلي بالك من زيزي: "إصابة أمينة خليل وتخلي ممدوح عن القضية"

02:55 م الثلاثاء 20 أبريل 2021

بوستر مسلسل خلي بالك من زيزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هبة خميس:

تبدأ الحلقة بانتظار "مراد" لـ"زيزي" ليلحقها بدروس التمثيل عند الممثل والمدرب "أحمد رشدي" القائم بدوره الفنان محمد فراج الذي يلومهم على التأخير، ثم يبدأ بالاجتماع مع "زيزي" ليعلمها تمثيل حركات بسيطة كي تتقن دورها الهاديء في المحكمة، تربكه "زيزي" بحركة قدمها العصبية ليطلب منها التوقف و استبدال ذلك بحركات أخرى.

تجتمع خالة "زيزي" بأم زيزي ووالدها لتقنعهم بالمجهود الذي تقوم به "زيزي" للتحضير للمحاكمة ويبدو عليهم عدم الاقتناع بها وبمجهودها، بينما تدافع عنها خالتها.
في المدرسة تعاني "تيتو" ابنة اخت "مراد" بسبب مستواها السيء وتقترح المدرسة على أمها ان تنتقل لسنة قبلها حتى يتحسن مستواها.

في دروس المصارعة تصاب "زيزي" في وجهها بسبب نسيانها للحركات المتتابعة التي يجب أن تقوم بها ،و يعاني "مراد" بسبب شقاوة "تيتو" ليقرر العمل معظم الوقت من مكتبه بعيداً عن البيت و الإزعاج.

أخت "وليد" زوج اخت مراد تحرضه ضد زوجته التي سافرت للقاهرة بدون إذن منه، وتذهب أم "زيزي" لـ"هشام" لتطلب منه التخلي عن القضية لكنه لا يتنازل.

تذهب "زيزي" للتمرين برفقة أولاد خالتها لكنها تفقد هاتفها فتنسى ميعاد تمرين التمثيل ليتخلى عنها المدرب "أحمد رشدي" ويبلغ "مراد" بذلك فيتخذ الأخير قراراً بتخليه عن قضيتها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: