إعلان

خاص| تفاصيل أغاني مسلسل "موسى" ورهان محمد رمضان على مطرب واعد

03:06 م الثلاثاء 13 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

كشف الفنان محمد رمضان عن مقطع من أغنية المقدمة لمسلسل "موسى"، الذي يقوم ببطولته، والمقرر عرض أولى حلقاته اليوم الثلاثاء أول أيام شهر رمضان 2021.

رمضان طرح المقطع عبر فيديو نشره على صفحته في موقع "إنستجرام"، دون الكشف عن تفاصيل العمل، وعلّق: "موسى تمنياتي لكم بمشاهدة ممتعة ومشوقة، الحلقة الأولى غداً 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة dmc، و8 مساءً على dmc دراما، و10 مساءً على قناة mbc السعودية.. ثقة في الله نجاح".

الملحن مصطفى شكري قال في تصريح خاص لموقع "مصراوي": "أغنية مقدمة المسلسل بعنوان (وتد)، وهي من كلمات الشاعر محمد أبو نعمة، وألحاني، وتوزيع خالد نبيل، وغناء المطرب الشاب مسلم".

وأضاف: "مسلم صوت واعد تحمست له، ونال إعجاب الفنان محمد رمضان، الذي قرر دعمه وأسند له تقديم أغاني المسلسل".

مصطفى أضاف: "العمل يضم إلى جانب المقدمة، ما بين 4 و6 أغاني، تم حتى الآن الاستقرار على 3 منها، وكتب كلماتها الشعراء محمد أبو نعمة، وأحمد شكري، والشاعر الموهوب عبد السميع محمد، وتولى التوزيع الموسيقي، أحمد أمين، وميدو مزيكا، فيما وزع أغنية المقدمة خالد نبيل".

وتابع: "بدأنا العمل على أغاني مسلسل (موسى) من 3 شهور، وراعينا توافقها مع الفترة التاريخية التي تدور خلالها أحداث المسلسل، وأيضا طابعه الصعيدي، سواء على مستوى الكلمات، أو الموسيقى، إذ تم استخدام آلات موسيقية مثل الربابة والطبل، مع الوتريات".

شكري اختتم بالقول: "لن تكون هناك أغنية في نهاية المسلسل، ومن المقرر أن تكون موسيقى فقط".

مسلسل "موسى"، يعرض على قناة Dmc وهو من إنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وغيرهم، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: