إعلان

خالد سرحان فتوة "اللي مالوش كبير"

07:27 م الأحد 11 أبريل 2021

خالد سرحان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

كشف الفنان خالد سرحان، عن تفاصيل دوره في مسلسل «اللي مالوش كبير» للنجمة ياسمين عبدالعزيز، وذلك قبل عرضه بأيام على أحد القنوات الفضائية.

وأكد "سرحان" أنه يقدم خلال الأحداث شخصية فتوة أحد الحارات الشعبية، كما كشف أن أغلب المشاهد تجمعه بالفنانة دينا فؤاد والفنان أحمد العوضي وخالد الصاوي وبدرية طلبة.

وأوضح أن هناك مشاهد أكشن وإثارة تجمعه بسيف الخديوي- أحمد العوضي- فهو يعد غريمه التقليدي خلال الأحداث .

وفى سياق متصل كشف سرحان، بأنه لم يقابل غزل - ياسمين عبدالعزيز- طوال الأحداث إلا من خلال مشهد واحد فقط وذلك بعد الحلقة الـ 20.

وأعرب عن سعادته بهذا المشهد لأنها المرة الأولى التي تجمعه بياسمين عبدالعزيز، مضيفاً أنه سبق وأن جمعهم عدة أعمال قبل ذلك، ولكنه المشهد الأول الذي يجمعهما، كما سبق وشاركها فيلمين هما "حريم كريم"، و"عصابة الدكتور عمر"

وكشف "سرحان" أنه ينتظر عرض هذا العمل لأنه "فكرة مصرية أصيلة ومكتوبة بشكل جيد وبه مجهود عظيم، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وأوضح أنه عندما يقبل على عمل عن الحارة الشعبية فإنه يحرص على تقديمه بصورة مختلفة عن ما قدمت من قبل، مشيرًا إلى أن هناك أساليب وحيل درامية كثيرة تقدم بها أي مشكلة في المجتمع بشكل راقي

مسلسل «اللي مالوش كبير» ، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد سرحان، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، كريم عبدالخالق، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان