إعلان

"قصر النيل" هل كتب نهاية الارتباط الفني بين عمرو دياب ودينا الشربيني؟

10:37 ص الأحد 11 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تدخل الفنانة دينا الشربيني سباق الموسم الدرامي الرمضاني، ببطولة مسلسل "قصر النيل"، وهي المرة الرابعة التي تظهر بها كبطلة عمل، وإن كانت الأولى التي تدخلها دون أي مشاركة من الفنان عمرو دياب أو شركته "ناي".

ومع تباين الأنباء حول نهاية قصة الحب التي جمعت بين دينا وعمرو على مدار ما يزيد عن 4 سنوات، جاء مسلسل "قصر النيل"، المقرر عرضه في شهر رمضان، ليكشف عن أول انفصال فني بينهما.

ويشهد المسلسل قيام المؤلف الموسيقي التونسي أمين بوحافة، بتقديم الموسيقى التصويرية، فيما تغني المطربة أصالة أغاني المقدمة والنهاية، وذلك في غياب اسم شركة "ناي"، التي يمتلكها الفنان عمرو دياب، والتي كانت تتولى إنتاج موسيقى المسلسلات التي تقوم ببطولتها الفنانة دينا الشربيني.

وكانت بداية الارتباط الفني بين الثنائي في عام 2018، مع قيام دينا ببطولة مسلسل"مليكة"، إذ تولت شركة "ناي" إنتاج موسيقى العمل، وقام نادر حمدي "الموزع الموسيقي المقرب من عمرو" بوضع الموسيقى التصويرية.

وعند تقديم دينا الشربيني مسلسل "زي الشمس"، نشبت في كواليس التصوير أزمة ساخنة، وتردد أن انسحاب كاملة أبو ذكري من إخراج العمل كان بسبب تدخل عمرو دياب، إذ تولى للمرة الثانية إنتاج الموسيقى، وتم إسناد الموسيقى التصويرية إلى الموزع الموسيقي المقرب منه أسامة الهندي.

وفي إحدى حلقات "زي الشمس"، ظهر صوت عمرو دياب مغنيا "يتعلموا"، في أحد المشاهد.

وكان الظهور الأقوى للفنان عمرو دياب في أعمال الفنانة دينا الشربيني، مع إعلانه عبر صفحته في موقع "فيسبوك" عن قيامه بوضع موسيقى التتر لمسلسلها الثالث "لعبة النسيان".

وعبر صفحته بموقع "فيسبوك"، كتب عمرو دياب "موسيقى تتر مسلسل لعبة النسيان، موسيقى تصويرية أسامة الهندي وألحان ناي"، ثم نشر الهضبة مقطعين موسيقيين منها عبر صفحته الرسمية.

مسلسل "قصر النيل" بطولة دينا الشربينى، وريهام عبدالغفور، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي ، ومحمد محمود عبدالعزيز، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان