إعلان

العسيلي: "أدعم مطربي المهرجانات وضد إيقافهم وشاكوش صوته جميل جدًا"

09:25 م الثلاثاء 19 مايو 2020
العسيلي: "أدعم مطربي المهرجانات وضد إيقافهم وشاكوش صوته جميل جدًا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علق المطرب محمود العسيلي على إيقاف أغاني المهرجانات، قائلًا: "أنه ضد وقف أو منع أو حجر أي نوع من أنواع الفن، لأني مبحبش القيود"، مضيفًا: "مش لازم أكون راضي عن اللي بيقدموه في المهرجانات، ولو أنا مش راضي هقلب القناة".

وأضاف "العسيلي" في حواره لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الثلاثاء: "في أصوات بتغني مهرجانات كويسة وخلقوا لون لمصر حلو، وأنا عن نفسي مبقدرش أسمع أغاني مهرجانات كتير".

وتابع: "أن كلمات أغاني المهرجانات نابعة من المجتمع، وأنهم يمثلون شئ داخل المجتمع، ولديهم أرقام مشاهدات على عالية على يوتيوب، وجمهورهم كبير جدا داخل الشعب المصري"، موضحًا: "طالما الناس حابه المهرجانات وبتسمعهم يبقى هما ناجحين، أنا مش عايز أوجه حد ورأيي أن الفن بيطلع من جوا الإنسان وجاي من ثقافته".

واردف: "أغاني المهرجانات تحقق أرقام خيالية ونجاحات كبيرة على اليوتيوب والسوشيال ميديا، متسائلًا: "إزاي عايزين نمنع حاجة 90% من الشعب المصري بيسمعها" موضحًا: "مكنتش بحب أوكا وأورتيجا وبعدين بقيت بسمعهم، والمدفعجية عاملين أغنية في رمضان تحفة وعاجبة الناس جدًا".

وأوضح: "أن حسن شاكوش صوته حلو جدًا ومينفعش يتقال عليه مغني مهرجانات لأن عنده صوت حلو" مؤكدًا:"مينفعش حد يقول على أي حد أنه كوكب القرود وأرفضه تمامًا، والشباب بيحبوا أغاني المهرجانات، وادعمهم رغم اختلافي مع جزء كبير مما يتم تقديمه".

وفاجئ العسيلي إيناس الدغيدي بغناء أغنية شعبية لـ حكيم، مؤكدًا: "ايه المشكلة أن حد يكون أمي وميعرفش يقرأ ويكتب، لأن عبدالباسط حمودة جميل ومش بيعرف يقرأ ويكتب".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: