إعلان

حوار| منتج "فلانتينو": صناعة الفن ستعاني بسبب "كورونا.. وهذا ما يميز مسلسلنا"

02:05 م الإثنين 18 مايو 2020

المنتج هشام تحسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أكد رضاه التام عن مسلسل "فلانتينو"، بطولة "الزعيم" عادل إمام، وما يحققه من ردود أفعال بين الجمهور المصري والعربي على حد سواء، هو المنتج هشام تحسين.
هشام تحدث في حواره مع "مصراوي"، عن العمل المعروض ضمن السباق الرمضاني الجاري، وكواليس تصوير "الزعيم"، وهل اتفق معه على عمل درامي جديد لعرضه في رمضان 2021، كما يعلق على تأثر صناعة السينما بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، إلى الحوار..
كيف كانت ردود الفعل التي جاءتك حتى الآن على "فلانتينو"؟
ردود الأفعال جميلة جدا، العمل يقدم كوميديا راقية، اجتماعية تناسب كل أفراد الأسرة وغير مبتذلة، وسعيد جدا بكل ما وصلني من تعليقات على المسلسل، إذ تلقيت ردود فعل من كل المنطقة العربية وفي مصر كانت "هايلة جدا".
ألم يتأثر العمل بانتشار فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية للوقاية منه؟
الحمد لله، ربنا كان معنا، وانتهينا من التصوير قبل الحديث عن وجود فيروس كورونا المستجد وانتشاره، إذ صورنا أخر مشهد في "فلانتيو" شهر فبراير الماضي، وهو ما جعل العمل لا يتأثر بالطبع، وكل شيء تم وفقًا لما هو محدد له، مثل مشاهد المجاميع في المدارس، والتجمعات، كلها تمت بحرفية شديدة، الحمد لله ربنا وقف معنا كشركة وكمسلسل، وإنتاجيا أنا راضي، وأنظر إلى ما هو قادم.
في رأيك ما الذي يميز "فلانتينو" عن الأعمال الكوميدية الأخرى المعروضة في رمضان الجاري؟
المسلسل وجبة درامية دسمة محترمة وراقية، فكما قلت "فلانتينو" كوميديا اجتماعية راقية، يتحدث عن شخصيات مختلفة وأمور مختلفة: أمهات، وبيوت ومدارس. كوميديا تشبه حياتنا.
كيف هي كواليس العمل مع فنان كبير بحجم "الزعيم" عادل إمام؟
هناك التزام كبير جدًا في موقع التصوير سواء في المواعيد أو الالتزام بالنص المكتوب، "أي لوكيشن فيه عادل إمام بيبقى كله بهجة، لأنه مبيبطلش هزار من ساعة ما يدخل لحد ما يقوم يعمل المشهد، وفي وقت الاستراحة، ربنا يديله الصحة يارب".
17 مايو احتفل "الزعيم" عادل إمام بعيد ميلاده.. ماذا تقول له بهذه المناسبة؟
كل سنة وأنت طيب يا زعيم يا جميل يا أبو قلب كبير، "ربنا دايما يديك الصحة ويخليك لينا".
هل تحدثتما بشأن عمل تليفزيوني جديد لعرضه في دراما رمضان 2021؟
لم يحدث بعد كلام عن دراما رمضان 2021، " لسه بدري موضوع الكورونا ملغبط الناس كلها محدش عارف ياخد قرار، الناس اضطرت تدخل تصور بسبب توقيع العقود، لكن هل حد هيضطر دلوقتي لده مش هيحصل، فدخول أي عمل جديد يتطلب تنفيذه بجودة، ومينفعش يتشال مشاهد المجاميع والتجمعات ويتعمل في أوضة وصالة".
بشكل عام كيف ترى تأثير انتشار فيروس كورونا على صناعة الفن؟
الصناعة ستعاني خلال الأشهر المُقبلة، نظرًا لغياب أي دواء، وسيكون الموسم الدرامي في التليفزيون خارج رمضان صعبا، أعتقد سيعتمد على إعادة عرض الأعمال الرمضانية، وفي رأيي الصورة قد تتضح في أكتوبر المُقبل، أما السينما ستعيش شبه انهيار، بسبب تأثر 3 مواسم، فحالها أسوأ من التليفزيون، الذي يمكن أن يعيش وضعًا أفضل وكذلك المنصات.
وماذا عن جديد شركة "ماجنوم" خلال الفترة المُقبلة؟
هناك بعض الأعمال التي نفكر في تنفيذها، لعرضها على المنصات وأخرى عبر القنوات الفضائية، إن شاء الله سنعلن عنها قريبا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان