يسرا: "الأكشن" أصبح "تريند" مؤخرًا بسبب الجيل الجديد

12:34 ص الأربعاء 29 أبريل 2020
يسرا: "الأكشن" أصبح "تريند" مؤخرًا بسبب الجيل الجديد

يسرا

كتب- محمد جمعة:
قالت الفنانة يسرا إن مسلسل "خيانة عهد" الذي يعرض في رمضان، يعتبر حالة اجتماعية عن النفوس التى تغيرت إلى الأسوأ وأسباب هذا التغيير، معربة عن سعادتها الشديدة بالمسلسل والعمل لأول مرة مع المخرج سامح عبدالعزيز الذى وصفته بـ"الأكثر من رائع"، وكذلك الفنانين بيومي فؤاد، وعبير صبرى، وحلا شيحة، والنجوم الشباب.
وأضافت يسرا، في حوارهها مع الإعلامي سمير عمر، ببرنامج "أهل مصر" المُذاع فضائية "سكاي نيوز عربية"، مساء الثلاثاء، أن قلة عدد المسلسلات هذا العام– 22 مسلسلا– فرصة جيدة ليتمكن الجمهور من مشاهدتها جميعًا بدلًا من الزحام الذي حدث في السنوات الماضية ووصل إلى 80 مسلسلًا، وكان يتسبب في ظلم مسلسلات رغم أنها كانت جيدة.
وأشارت يسرا إلى أن "الأكشن" أصبح "تريند" مؤخرًا بسبب الجيل الجديد، لكن رغم ذلك هناك قطاعات كبيرة من هذا الجيل تشاهد الأعمال الاجتماعية.
وعن إجراءات التصوير فى ظل المخاوف من تفشي فيروس كورونا، قالت يسرا إن هناك وحدتين للتصوير، كل وحدة تعمل بنصف طاقتها فقط لتقليل الأعداد وعدم حدوث زحام، كما أن هناك طبيب مقيم في موقع التصوير يوقع الكشف الطبي على كل الموجودين في الموقع، ويقيس درجة الحرارة للجميع كل ساعتين، فضلًا عن التعقيم المستمر لكل أرجاء موقع التصوير وكذلك المعدات.
Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 242120

    عدد المصابين

  • 179261

    عدد المتعافين

  • 14150

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 161793457

    عدد المصابين

  • 139602600

    عدد المتعافين

  • 3357400

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي