إعلان

يسرا: "الأكشن" أصبح "تريند" مؤخرًا بسبب الجيل الجديد

12:34 ص الأربعاء 29 أبريل 2020

يسرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قالت الفنانة يسرا إن مسلسل "خيانة عهد" الذي يعرض في رمضان، يعتبر حالة اجتماعية عن النفوس التى تغيرت إلى الأسوأ وأسباب هذا التغيير، معربة عن سعادتها الشديدة بالمسلسل والعمل لأول مرة مع المخرج سامح عبدالعزيز الذى وصفته بـ"الأكثر من رائع"، وكذلك الفنانين بيومي فؤاد، وعبير صبرى، وحلا شيحة، والنجوم الشباب.
وأضافت يسرا، في حوارهها مع الإعلامي سمير عمر، ببرنامج "أهل مصر" المُذاع فضائية "سكاي نيوز عربية"، مساء الثلاثاء، أن قلة عدد المسلسلات هذا العام– 22 مسلسلا– فرصة جيدة ليتمكن الجمهور من مشاهدتها جميعًا بدلًا من الزحام الذي حدث في السنوات الماضية ووصل إلى 80 مسلسلًا، وكان يتسبب في ظلم مسلسلات رغم أنها كانت جيدة.
وأشارت يسرا إلى أن "الأكشن" أصبح "تريند" مؤخرًا بسبب الجيل الجديد، لكن رغم ذلك هناك قطاعات كبيرة من هذا الجيل تشاهد الأعمال الاجتماعية.
وعن إجراءات التصوير فى ظل المخاوف من تفشي فيروس كورونا، قالت يسرا إن هناك وحدتين للتصوير، كل وحدة تعمل بنصف طاقتها فقط لتقليل الأعداد وعدم حدوث زحام، كما أن هناك طبيب مقيم في موقع التصوير يوقع الكشف الطبي على كل الموجودين في الموقع، ويقيس درجة الحرارة للجميع كل ساعتين، فضلًا عن التعقيم المستمر لكل أرجاء موقع التصوير وكذلك المعدات.
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: