تسجيل الدخول

إعلان

بالفيديو| رد فعل هيكتور كوبر بعد اكتشافه مقلب "غوريلا" رامز

07:56 م الأحد 02 يونيو 2019

هيكتور كوبر

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBL وموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك

كتب - حسن مرسي:

حلّ هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي لمنتخب أوزبكستان ومدرب المنتخب الوطني السابق، ضيف حلقة الليلة من برنامج المقالب "رامز في الشلال"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر فضائية MBC مصر.

وسخر رامز من هيكتور كوبر قائلًا: "النهاردة أنا هجيب تار جيل كامل دمره كوبر، هاخد حق كل واحدة اتطلقت من جوزها في ماتشات المنتخب، كنا بنهتف من النخاع وأنت طلعت حمادة بالنعناع".

وفوجئ كوبر برؤية غوريلا على الجزيرة وانهار من الخوف والفزع، وأبدى المدرب انفعالًا غاضبًا من رامز بمجرد اكتشافه المقلب لكن الأخير نجح في تهدئته بنهاية الحلقة.

وعقب المقلب توجه الفنان رامز جلال بسؤال لمستر هيكتور كوبر: "بعد رجيلك عن مصر الجماهير عايزة تعرف انت أهلاوي ولا زملكاوي"، ليرد المدرب السابق للمنتخب المصري صارخًا: "Help.. Help!"

خلال المقلب، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة للمدرب هيكتور كوبر، بعدها تم إقناعه بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار به الجسر ويقع فى المياه وسط فزع كبير انتاب المدرب أثناء مواجهة الشلال.

وتقوم فكرة برنامج "رامز في الشلال" هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

فيديو قد يعجبك: