إعلان

الفنان محمد رجب ثاني ضحايا مقلب "هانى فى الألغام"

08:56 م الأربعاء 08 مايو 2019

محمد رجب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

حل الفنان محمد رجب، ضيفًا بالحلقة الثالثة من برنامج "هاني في الألغام"، الذي يُعرض عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الأربعاء.

وبدأ رجب حلقته بتعنيف سائق السيارة التي يستقلها في المقلب بشدة، بعدما أقدم على زيادة سرعة السير وسط التلال الرملية والمنحدرات شديدة الوعورة.

وخلال الحلقة، داعب الفنان هاني رمزي، محمد رجب، من خلال مكبرات الصوت التي كانت متصلة بسيارته: "إن شاء الله تبقى وش السعد عليا.. نفسي أخد الجوائز كلها"، فما كان من "رجب"، إلا أن وجه له الشكر، قائلا "ربنا يكرمك.. وآخر أعمالى الفنية فيلم بكيا".

fgghhj

وانفعل محمد رجب، وبدأ فى الخروج عن أعصابه، بعدما وقع فى حقل ألغام وهمي نصبه له الفنان "هاني رمزى"، في الصحراء وشاهد بعينيه ومقتل ثلاثة أشخاص فى تفجيرات متفرقة وسط الصحراء، من بينهم سائق السيارة التي كان يقله في رحلة السفاري.

وتعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية بوسي شلبي لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية وتحديدًا "سيوة"، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع في حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية.

وكشف برومو البرنامج عن بعض ضحايا هاني رمزي، وأبرزهم روجينا، إدوارد، أحمد العوضي، المطرب الشعبي أحمد شيبة، دنيا عبدالعزيز، محمد لطفي، محمد رياض، لاعب كرة القدم عصام الحضري الفنانة انتصار، سامح حسين، محمد رجب، محمود عبدالمغني، وفاء عامر، يسرا اللوزي، ناهد السباعي، نجلاء بدر، سوزان نجم الدين، وهالة صدقي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: