تسجيل الدخول

إعلان

هاتف من العالم الآخر.. ناهد السباعي تكشف سرًا غريبًا لامتناعها عن حضور حفل زفافها

08:31 م الإثنين 20 مايو 2019

ناهد السباعي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBL وموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك

كتب- حسن مرسي:

حلت الفنانة ناهد السباعي، اليوم الأحد، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "شيخ الحارة"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم الإثنين.

وكشفت الفنانة ناهد السباعي، سر تغيبها عن حفل زفافها من رجل الأعمال محمد عبد ربه، موضحةً أن هذا القرار كان مفاجئًا وتم في هدوء،: "أنا مش مجنونة.. فعلًا بكلم الميتين لأن الروح لا تموت.. والمرحوم أخويا قالي متكمليش".

وقالت السباعي،: "كانت رسالة روحانية من ربنا ومن المرحوم أخويا إني مكملش الجوازة دي واتخذت القرار ده في هدوء وبدون ضغوط ووالدتي ساعدتني على قراري".

وأضافت الفنانة، أنها قررت التغيب عن حفل الزفاف بالرغم من إتمام عقد القران مسبقًا مع رجل الأعمال، مؤكدةً أن علاقة طيبة تربطهما أسريًا حتى الآن، متابعةً: "يمكن تكون دي أقصى درجات الجنون، أنا بسمع صوت روح أبويا وأخويا عشان متعلقة بيهم جدًا وفيه ناس كتير زي حالتي في الحياة".

فيديو قد يعجبك: