إعلان

بالفيديو| رد فعل أحمد حجازي على مقلب "رامز في الشلال"؟

07:45 م الأحد 19 مايو 2019

أحمد حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

وقع لاعب ويست بروميتش الإنجليزي ومنتخب مصر، أحمد حجازي، ضحية حلقة اليوم الأحد، من برنامج "رامز في الشلال" المذاع عبر فضائية "mbc مصر".

وحاول الحفاظ على تماسكه بعد سقوطه في الشلال خلال تصويره برنامجًا مزعومًا، وارتطام القارب الذي نُقل إليه بعد إنقاذه من الغرق، في الجوانب الصخرية.

وتفاجأ برؤية غوريلا على الجزيرة التي نُقل إليها بعد إنقاذ قاربه، محاولًا الهرب منها، إلى أن نزع رامز جلال قناعه ليكشف بذلك عن المقلب.

وأبدى انفعاله الغاضب على رامز بمجرد كشف المقلب، متجهًا إليه بالحديث: "ده هزار! أنا كنت هموت"، لكن الأخير قد نجح في تهدئته بنهاية الحلقة.

وخلال المقلب، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة لأحمد حجازي، بعدها تم إقناعه بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار به الجسر ويقع فى المياه وسط ثبات اللاعب أثناء مواجهة الشلال.

وتقوم فكرة برنامج "رامز في الشلال" هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: