إعلان

بالصور- نجوم الفن مع فانوس رمضان.. أبرزهم شادية وبوسي وسعاد حسني

12:39 م السبت 02 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يحرص المصريون في شهر رمضان على القيام بطقوس ارتبطت بالشهر الكريم الذي يحل ضيفًا خفيفًا علينا مرة كل عام، ومن بين الطقوس شراء الفانوس.

وكما تتسابق مجلات اليوم على وضع صور النجمات مع الفانوس على أغلفتها، كانت مجلات زمن الفن الجميل حريصة على تقديم مثل هذه الصور لجمهورها على أغلفتها أو بداخل صفحاتها.

وننشر مجموعة صور لأبرز نجوم ونجمات الفن مع فانوس رمضان، منها صورة للفنانة سميحة توفيق، والتي كانت نجمة غلاف مجلة "الفن" عام 1956، وأسفل الغلاف كُتب "شرفت يا رمضان"، وصورة للفنانة سعاد حسني مع فانوس رمضان، من داخل كواليس تصوير أحد أعمالها الفنية.

أما الصورة الثالثة، فللفنانة بوسي نُشرت على صفحات مجلة "الكواكب"، والرابعة تجمع الفنان أحمد مظهر بابنته ويمسك فيها بفانوس أهداه لها، وفي الصورة الخامسة تقف الفنانة زبيدة ثروت مع واحدة من بناتها ومعهما فانوس رمضان، وظهر الفنان صلاح ذو الفقار برفقة الفنانة شادية ممسكين بفانوس رمضان في الصورة السادسة.

وأهدت مجلة الموعد لقرائها قبل سنوات بوستر للفنانة شمس البارودي، أطلت خلاله بابتسامة مشرقة وهي تمسك بالفانوس، ونشرت إحدى المجلات الفنية صورة للفنانة مريم فخر الدين، وهي تقوم بإشعال شمعة بداخل الفانوس.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: