إعلان

بالصور.. كيف علّق الجمهور على مشهد مقتل "فواز" في "طايع"؟

11:23 ص الجمعة 01 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

أثار مشهد مقتل "فواز" أو أحمد داش، في نهاية الحلقة السادسة عشرة، من مسلسل "طايع"، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يتوقع الجمهور أن ينتهي دور فواز بقتله على يد الفنان عمرو عبدالجليل "الريس حربي"، بعد علم الأخير بزواج طايع من مهجة وحملها منه.

وتعاطف الجمهور مع فواز الذي وجه آخر كلماته لشقيقه طايع عبر الهاتف قائلًا له: "عمري ما هسامحك لو سلمت مهجة.. إحنا رجالة مانسلموش حريم"، وعبروا عن تعلقهم بالشخصية التي قدمها داش بالمسلسل وحزنهم على وفاته.

وأشاد عدد كبير من متابعي المسلسل بأداء "داش" وطريقة تقمصه لشخصية الفتى الصعيدي، وقالت إحدى مستخدمات موقع التدوينات القصيرة تويتر: "موتوا المسلسل كله وماتموتوش أحمد داش والله"، وقال آخر: "أحمد داش مستقبل عظيم جدًا.. عاش يابني"

وأضاف أحد المستخدمين: "في ولد صغير اسمه أحمد داش بيمثل في مسلسل طايع.. قريب جداً هيبقي احسن ممثل في مصر"، وتابع أحدهم: "مشهد أحمد داش النهاردة واحد من أروع المشاهد في الدراما التليفزيونية الحديثة، بصراحة ده مش تمثيل، تحس إنك في مصارعة درامية.. شابوووو كل الكرو بتاع طايع"، واستطردت إحدى المستخدمات: "مفيش حاجة عكننت عليا من أول رمضان لحد النهارده اد موت فواز والله".

من جانبه علّق المؤلف محمد دياب على المشهد قائلًا: "لما تبقي من اللي مألفين المسلسل وتتأثر وتعيط وتتفاجأ يبقى الناس اللي نفذت خيالك تفوقت على نفسها.. شكرًا يا عمرو سلامة وكل الكرو وللممثلين العباقرة.. هتوحشني يا (فواز) العبقري أحمد داش"، واختتم: "مسلسل طايع ابتدى النهاردة".

الجدير بالذكر أن مسلسل "طايع" يعرض حاليا على شاشة cbc، وهو من بطولة عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، صبا مبارك، وأحمد داش ومن إخراج عمرو سلامة وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب.

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان