إعلان

قبل العرض| تفاصيل الحلقة 15 من "نسر الصعيد": زين يتهم بالقتل

06:38 م الخميس 31 مايو 2018

مسلسل نسر الصعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تعرض قناة DMC مسلسل "نسر الصعيد" بطولة الفنان محمد رمضان ضمن سباق دراما رمضان 2018. ويقدم "مصراوي" لقرائه أبرز أحداث الحلقة الـ15، المقرر عرضها مساء اليوم:

- يذهب زين القناوي إلى "محل" بيع خطوط الهواتف المحمولة، ويسأل عن الشخص الذي اشترى رقم تصله منه تهديدات، ويفاجئ برد الرجل الذي يؤكد له أنه هو الذي جاء واشترى الرقم بنفسه.

- يخطط هتلر ونجله "مسعد" لإيذاء زين، بعدما تسبب في القبض على مسعد واتهمه بقتل الخادمة بعدما أجبرها على الإجهاض.

- يتقدم مهندس في الميكانيكا "يوسف عبدالهادي" لخطبة شقيقة زين "نادية"، ويوافق زين ويقرأ "الفاتحة" مع أسرته.

- يرفض رئيس زين في القسم استمراره في قضية هتلر وولده، ويؤكد له أن القضية لم تعد معه، إلا أن زين يقسم أنه لن يترك القضية وسيبحث عن ألف دليل يدينهما، وينصحه صديقه والذي يعمل معه في نفس القسم بعدم البحث وراء هتلر خوفًا عليه وعلى أهله، ويرد زين "ايدي مش هتتشال من القضية دي ولا فيها استقالتي".

- ينصح هتلر نجله مسعد بعدم ذهابه الأرض ومخازن السلاح خوفًا من يتتبعه زين.

- تحاول زوجة هتلر إقناع نجله بالتراجع عن رفضه أن تنجب من والده، وتؤكد له أنها على استعداد لكتابة ورقة تتنازل فيها عن أي حقوق لها أو لنجلها في مقابل أن تصبح أم.

- تعترف صفية لشقيقتها ليلى بغيرتها منها، لافتة إلى أن الجميع يحبونها رجال ونساء وأن أمهما لا تفكر سوى في كيف تجد لـ"ليلى" عريس ولا تهتم بشأن "صفية".

- قوات الجيش تهاجم مقر خلية إرهابية .

- يهاجم مجموعة من المساجين في القسم شاب ويضربونه حتى يفقد الوعي، ويتم إبلاغ زين بالأمر وفور دخوله يأمر بالإتصال بالإسعاف، ويتهم المساجين زين بأنه هو من فعل ذلك بالشاب، لتنتهي الحلقة الخامسة عشر.

"نسر الصعيد" تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، درة، عائشة بن أحمد، محمد عز، عايدة رياض، إخراج ياسر سامي، بطولة العدل جروب.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: