إعلان

"إثمار" تطلق تطبيق "Pronetwork" للقضاء على الركود العقاري

06:18 م الأحد 16 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أطلقت شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية تطبيقها الجديد "Pronetwork"، وهي آداة جديدة توجهها الشركة للسوق العقارية لزيادة عدد عملاء المطورين العقاريين، وتنظيم العلاقة بين متخذي القرار بالسوق العقارية.

وقال محمد الحسيني، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن التسويق العقاري أصبح معتمدًا بشكل أساسي على حملات التسويق الإلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي الشريحة التي يركز عليها التطبيق الجديد، كما يستهدف تنظيم العلاقة داخل الشركات العقارية.

وأضاف "الحسيني"- خلال المؤتمر، الذي عقدته الشركة، الأحد: "شركتنا متخصصة في مجال التسويق الإلكتروني منذ 8 أعوام تمكنت خلالها من التعرف على احتياجات العميل، وتحديد أولويات الشراء له".

وأكد رئيس مجلس إدارة "إثمار"، أهمية التقنية الجديدة في تصدير العقار للخارج، والذي يتم من خلاله تسويق الوحدة للعميل بالخارج والسداد الإلكتروني لقيمة الوحدة أثناء تواجده بالخارج، لافتًا إلى أهمية تصدير العقار عقب قرار تحرير سعر الصرف.

وأشار "الحسيني" إلى أن شركته تسعى لتقديم دراسات سوق عبر فريق متخصص يعمل على شقين الأول التسويق، من خلال دراسة السوق، والثاني يهتم بتطوير وبرمجة وتصميم حلول تكنولوجية وذكية تطبق لأول مرة في السوق العقاري المصري بناءً على نتائج هذه الدراسات، بالإضافة إلى تسهيل عمليات البيع والشراء وتحريك السوق العقاري لمزيد من التحسن ووفق أطر وسبل جديدة كليًا علي سوق العقارات بمصر.

كما توقع أن يستخدم التطبيق الجديد نحو 70٪ من شركات التطوير والتسويق المتواجدة بالسوق العقارية بحلول النصف الثاني من 2019.

فيديو قد يعجبك: