إعلان

العاصفة دانيال في مصر.. اليوم الثاني (تغطية خاصة) - فيديو وصور

12:11 م الثلاثاء 12 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(محافظات مصراوي):

تشهد محافظات بجمهورية مصر العربية، تأثرا بالعاصفة دانيال لليوم الثاني على التوالي، سواء بهطول أمطار وهبوب رياح وانتشار الأتربة في الهواء وحجب نسبي للرؤية.

وهطلت أمطار متوسطة على محافظة القليوبية اليوم الثلاثاء، بينما حجبت الأتربة الرؤية نسبيًا في الاسكندرية، وكانت حارة في أسوان، أما في جنوب سيناء فسجلت درجة الحرارة 14 مئوية مع وجود رياح متوسطة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن العاصفة دانيال تركت ليبيا، بعد أيام شبه كارثية، حيث تسببت في ارتفاع موج البحر ليصل إلى 8 أمتار، بجانب 80 كم/ساعة سرعة الرياح، وارتفاع مستوى الماء بسبب الأمطار لأكثر من متر في بعض مدن ليبيا.

وأضافت أن العاصفة دانيال تسببت في حدوث منخفض جوي في مصر عقب دخولها إلى الحدود الغربية قادمة من ليبيا، وهناك رمال مثارة على القاهرة الكبرى ومطروح وسيوة، مبينة أن خلال الساعات المقبلة سيستمر تأثير الرمال المثارة على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى حتى غدا الثلاثاء، وهناك أمطار خفيفة على سيوة ومطروح والسلوم، وتزيد خلال الساعات المقبلة على هذه المناطق لتكون غزيرة.

وأردفت، أن اليوم الثلاثاء سيشهد أمطار خفيفة ومتوسطة على الإسكندرية وبعض محافظات القاهرة الكبرى، ومؤكدة أن هناك استمرار لحركة الرياح المثارة والتي تستمر لغد الثلاثاء.

ظلام في عز الظهر.. شاهد كيف أثرت العاصفة دانيال على شواطئ الإسكندرية؟ (فيديو وصور)

العاصفة دانيال.. أمطار في القليوبية والمحافظة تعلن الطوارئ- فيديو وصور

الصغرى بسانت كاترين 14 درجة.. طوارئ بجنوب سيناء لمواجهة العاصفة دانيال- صور

العاصفة دانيال مستمرة.. أول تحرك من صرف الإسكندرية للتعامل مع الأمطار المتوقعة- صور

للتعرف على كل ما يخص أخبار العاصفة دانيال.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان