إعلان

لمس موطن عفتها في الشارع.. جنايات أسيوط تعاقب شابا تحرش بفتاة

02:16 م الخميس 07 ديسمبر 2023

تعبيرية عن محاكمة

أسيوط - محمود عجمي:

قضت محكمة جنايات أسيوط، اليوم الخميس، بالحبس لمدة عام على طالب، لاتهامه بالتحرش بفتاة وملامسة موطن عفتها أثناء سيرها بالطريق العام بمركز القوصية.

صدر الحكم برئاسة المستشار طارق محمود وصفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أسامة صبري الدسوقي وأحمد عبد الناصر دبوس نائبا رئيس المحكمة والمستشار محمد أبوسداح عضو المحكمة وأمانة سر سيد علي وناصر فؤاد.

تعود وقائع القضية رقم 20050 لسنة 2023 جنايات مركز القوصية إلى تلقي مركز الشرطة بلاغا من أهالي قرية عرب الجهمة بضبط شخص بعد تعديه على فتاة في موطن عفتها أثناء سيرها بالشارع بالقرية.

انتقل إلى موقع الحادث معاون مباحث مركز القوصية وتبين من المعاينة والفحص تحفظ الأهالي على المتهم "عزت . ح . ط" 19 عامًا، طالب، بعد تعديه على المجني عليها "رانيا . م . ف" 24 عامًا.

وكشفت تحريات المباحث أنه أثناء عودة المجني عليها من عملها سيرا على الأقدام بالطريق العام بالقرية قام المتهم بتتبع المجني عليها وقام بالتعدي عليها بالتحرش في موطن عفتها وفر مسرعا وقامت المجني عليها بالاستغاثة بالأهالي ونجحوا من الإمساك بالمتهم.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة:"إنه أثناء عودتها من عملها إلى منزلها الساعة 3:45 مساءًا فوجئت بشخص يسير خلفي وقام بوضع يده على موطن عفتي وفر مسرعا فقت بالاستغاثة بالأهالي و الجري خلفه حتى تمكن الأهالي من الإمساك به".

وأحال المستشار أحمد محفوظ المحامى العام لنيابات شمال أسيوط الكلية، المتهم إلى محكمة الجنايات لقيامه بهتك عرض المجني عليها وذلك أن باغتها من الخلف حال سيرها بالطريق العام وقام بملامسة موضع عفتها من الخلف قاصدا هتك عرضها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وخلال نظر القضية في محكمة الجنايات، أكدت المجني عليها أقوالها أمام النيابة العامة، وطالبت بمعاقبة المتهم.

وبعد المداولة، أصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: