إعلان

عذبوا عامل النظافة حتى الموت.. 7 متهمين بالقتل ينتظرون الشهود في جنايات شبرا الخيمة

03:22 م الخميس 30 نوفمبر 2023

تعبيرية عن محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة، قرارًا قضائيًا جديدًا بشأن واقعة اختطاف عامل نظافة وتعذيبه حتى الموت في نطاق مركز شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية.

اختطاف وتعذيب

تفاصيل الواقعة، حسبما وردت في قرار ؛الة المتهمين إلى محكمة جنايات شبرا الخيمة، بدأت بإقدام 7 متهمين على اختطاف عامل نظافة يدعى "م.ن.ع" وتعذيبه حتى الموت في نطاق مركز شرطة شبرا الخيمة ثان بمحافظة القليوبية، وذلك على إثر خلافات بينهم على سرقة مركبة دراجة آلية "توكتوك"، إذ جرى ألقي القبض على 6 متهمين.

أمر إحالة المتهمين في القضية رقم 5083 لسنة 2023 جنح ثان شبرا الخيمة، أنهم اشتركوا في اختطاف وتعذيب وقتل المجني عليه، في غضون شهري 11 و12 لعام 2022 عقدوا العزم وبيتوا النية على إنقاذ مشروعهم الإجرامي المتفق عليه.

وتبين من أمر الإحالة أنهم اعتدوا عليه بالضرب بالأيدي والأرجل والأسلحة البيضاء وسكب المياه المغلية على جسده قاصدين من فعلتهم إزهاق روحه فأحدثوا به الإصابات المبينة بتقرير الصفة التشريحية الخاص به.

3 جنايات

وحسب أمر الإحالة اقترنت تلك الجناية بجنايتي الخطف بالإكراه والاحتجاز المصحوب بالتعذيبات البدنية المعاقب عليهما بالمواد 280 و382 و390 الفقرة الأولى من قانون العقوبات، كما حازوا وأحرزا بغير ترخيص ومسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية أسلحة بيضاء وأدوات تستخدم في الاعتداء على الأشخاص.

تأجيل القضية

وقررت الدائرة الرابعة، في محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار رضا أحمد عيد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين خالد حلمى الشماسى، ومحمود منير خليل، وهيثم جمال محمد الدين، ووكيل النيابة شريف أشرف شريف، وأمانة سر على الفرماوى، تأجيل محاكمة المتهمين إلى جلسة الرابع من دور شهر ديسمبر لسماع أقوال الشهود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان