إعلان

أمطار وشمس ساطعة.. تحول مفاجئ في طقس الإسكندرية خلال نوة الكرم (فيديو وصور)

02:30 م الثلاثاء 31 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

أجرى مصراوي متابعة لحالة الطقس بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، في بث مباشر على صفحته الرسمية، بالتزامن مع نوة الكرم التي تتعرض لها المحافظة.

وشهدت الإسكندرية تحسنا ملحوظا في حالة الطقس خلال ساعات النهار بعد موجة أمطار متفاوتة الشدة استمرت منذ مساء أمس حتى صباح اليوم، فيما سطعت أشعة الشمس بسماء المدينة بعد تراجع السحب المنخفضة وسط موجات أمطار خفيفة ومتوسطة على فترات متقطعة.

وكانت تعرضت الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، لسقوط أمطار غزيرة على مناطق متفرقة من المدينة، تزامنا مع ثان أيام نوة الكرم التي تستمر على مدار 7 أيام.

ووفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية الثلاثاء، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية وتغزر احيانا وخاصة على مناطق من شمال وشرق المحافظة، انخفاض في درجات الحرارة يصاحبه نشاط للرياح مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وأكد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رفع حالة الاستعداد أمس فور ورود تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بداية المنخفض الجوي يصاحبها أمطار متوسطة تغزر احيانا، مشددا على استمرار أعمال التطهير وتخفيض منسوب البيارات ومتابعة الحالة على مدار الساعة.

وأشار إلى أن من المتوقع وجود عدة تجمعات لمياه الأمطار حال استمرار الأمطار الغزيرة لعدة ساعات، وناشد المواطنين الإبلاغ عن أي تجمعات لمياه الأمطار على رقم الخط الساخن 175 أو على رسائل صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فيديو قد يعجبك: