إعلان

"احنا أصحاب مراكز".. ضحايا "نصابة الشرقية" يكشفون سر "جروب الأمهات والخدعة الكبرى"

06:23 م السبت 21 مايو 2022

ضحايا نصابة الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

تحدث عدد من الأهالي في محافظة الشرقية، حول اتهامات موجهة لسيدة بالنصب عليهم والاستيلاء على أموال منهم تخطت الـ30 مليون جنيه، مؤكدين حصول بعض منهم على أحكام قضائية لم تنفذ حتى الآن نظرًا لهروب المتهمة بالنصب.

وقالت السيدة "دعاء"، إحدى المتضررات، إنه كانت هناك صداقة تجمعها بالمتهمة "أ.ع"، وبدأت مع الوقت تطلب منها المال لتمويل عملها في تجهيز رياض الأطفال والمناطق الترفيهية المخصصة للاطفال، بالإضافة إلى الإتجار في لعب الأطفال، مضيفة: "المتهمة بدأت نصب شراكها حول الضحايا عن طريق مجموعة عبر تطبيقات الانترنت جروب الأمهات وتخدعهم الخدعة الكبرى وتستولي على أموالهم".

وأوضحت السيدة، إنها اكتشفت عقب ذلك أن المتهمة فعلت ذلك مع العديد من معارفها حتى جمعت مبالغ مالية تخطت الـ30 مليون جنيه، ولم تسدد لهم المبالغ المالية التي استولت عليها.

وأضافت السيدة أن "المجني عليهم" في هذه الواقعة من طبقات راقية في المجتمع "احنا كلنا أصحاب مراكز، دكاترة ومهندسين ورجال أعمال وتجار ومراكز محترمة".

في السياق قالت السيدة "أميرة" إحدى المتضررات ، إن هناك بعض الضحايا حصلوا على أحكامًا قضائية واجبة النفاذ إلا أن المتهمة لا تزال هاربة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: