إعلان

صور.. أول تعليق للتعليم في دمياط بعد امتحانات الإعدادية وأولى ثانوي

03:12 م الإثنين 16 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - رامي محمود:

أكد الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، أن امتحانات الجبر والإحصاء والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات للشهادة الإعدادية فى مستوى الطالب المتوسط ومطابقين لمواصفات الورقة الامتحانية ولم ترد أية شكاوى من الطلاب.

وأضاف وكيل الوزارة أن طلاب الصف الأول الثانوي أدوا امتحانات اليوم في مادتي اللغة الأجنبية الثانية والتاريخ بسهولة ويسر وبنسبة دخول 100% على منصة الامتحان الإلكترونية.

جاء ذلك خلال تصريحات أدلى بها على هامش تفقده سير العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوي الإلكترونية بعدة مدارس بإدارة دمياط التعليمية، منها لجنة النيل الاعدادية بنات ولجنة عزبة الصعيدي الإبتدائية ومدرسة ام المؤمنين الثانوية بنات.

تابع وكيل الوزارة سير العملية الامتحانية بالإدارات التعليمية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية، بحضور صالح القصيفي مدير عام التعليم العام وأعضاء الغرفة، مؤكدا على مديري الإدارات التعليمية بالعمل على توفير مناخ ملائم لإجراء الامتحانات بسهولة ويسر وسرعة حل أية مشكلات قد تواجه اللجان أو الطلاب.

وشدد وكيل الوزارة على الالتزام بكافة التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية، مع التأكيد بمنع التليفون المحمول داخل اللجان من قبل الطلاب والملاحظين وتوفير الأجواء الملائمة لعقد الامتحانات دون معوقات، مع استمرار الالتزام بالإجراءات الاحترازية من تطهير وتعقيم المدارس ونظافة دورات المياه، ومتابعة الحالة الصحية للطلاب، حفاظًا على سلامة كل من الطلاب والمعلمين والقائمين على أعمال الإمتحانات.

فيديو قد يعجبك: