إعلان

عايز أتجوز بنت خالتي.. شاب يحاول إنهاء حياته بالحبة القاتلة في سوهاج

11:42 ص السبت 12 نوفمبر 2022

إسعاف -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أقدم شاب على إنهاء حياته، اليوم السبت، بتناول قرص حفظ الغلال؛ لرغبته الزواج من ابنة خالته ورفض أسرته ذلك، بطما شمالي محافظة سوهاج، جرى نقل المصاب للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور مركز شرطة طما إشارة من المستشفى المركزي بوصول "حسام. ف" 27 عامًا عامل ويقيم دائرة المركز طما مصابًا بإعياء، ادعاء تناول قرص لحفظ الغلال، وجرى تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.

أفاد شقيقه "السيد" 28 عامًا عامل بتناول المذكور قرص لحفظ الغلال بالمنزل؛ لمروره بحالة نفسية سيئة على إثر وجود خلافات عائلية؛ لرغبته في الزواج من ابنة خالته ورفض أهله ذلك، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: