إعلان

غلق "وكر الرذيلة" 3 أشهر.. تفاصيل الحكم على 6 متهمين في واقعة "مركز المساج" بالغردقة

06:46 م الثلاثاء 16 فبراير 2021

حملة أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالرحمن القرشي:

أسدلت محكمة جنح الغردقة الستار على واقعة ضبط شبكة للأعمال المنافية للآداب في محافظة البحر الأحمر، والمتهم فيها رجل وزوجته إضافة إلى 4 فتيات.

بداية تفاصيل الواقعة كانت بورود معلومات إلى ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن البحر الأحمر بأن رجلًا و4 سيدات يستغلون إدارتهم لأحد الأندية الصحية في تسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمدينة الغردقة، بمقابل مادي نظير تلك الأعمال.

جرى تشكيل قوة أمنية من قسم أول الغردقة، حيث تمكنت القوة من ضبط المتهمين، إضافة إلى شخصين من الرجال أثناء ممارسة الرذيلة، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتسهيل وممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي، وتبين أنهم 4 فتيات والمتهم، إضافة إلى زوجته الهاربة.

وتلقى اللواء سليمان شتا، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من اللواء خالد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحر الأحمر، بتمكن المقدم رامي الشيخ، رئيس مباحث قسم حماية الآداب، والرائد محمود عبدالوهاب، وكيل مباحث القسم، من القبض على شبكة دعارة مكونة من أربع سيدات ورجل، إضافة إلى شخصين آخرين من العملاء المترددين على المكان، وهو عبارة عن أحد الأندية الصحية بمنطقة الهضبة، جنوب شارع الشيراتون بمدينة الغردقة.

بعرض الواقعة على نيابة الغردقة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبالعرض على المستشار محمد خلاف رئيس محكمة جنح الغردقة بالبحر الأحمر قرر حبس الـ٤ فتيات ٣ أشهر وغرامة ٣٠٠ جنيه، وحبس رجل وزوجته الهاربة ٣ سنوات، إذ وجهت المحكمة للمتهمين تهمة تسهيل ممارسة الدعارة بمقابل مادي وإدارة مركز مساج بدون ترخيص من السلطة المختصة، إضافة إلى الحكم بإغلاق مكان ارتكاب الواقعة ٣ شهور.

فيديو قد يعجبك: