إعلان

قاتلة "ضرتها" في الغربية:"قولتلها ابعدي عن جوزي مسمعتش الكلام"

01:32 م الخميس 02 ديسمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

شهدت مدينة طنطا مقتل ربة منزل على يد "ضرتها"، داخل شقتها بمنطقة العجيزي، بعد مشاجرة وقعت بينهما وفقًا لاعترافات المتهمة".

وتبين أن القتيلة كانت تزوجت عرفيًا من زوج المتهمة بارتكاب الجريمة وفقًا لما أدلت في اعترافاتها أمام النيابة العامة أثناء التحقيق معها.

وأكدت المتهمة في اعترافها علمها بزواج زوجها بأخرى عرفيًا قائلة:"رحت شقة مرات جوزي لمعاتبتها ومحاولة اقناعها بالابتعاد عن جوزي ودي مش أول مرة انصحها بكدة علشان متتسببش في هدم منزلنا".

وأضافت المتهمة في الاعترافات:" كانت بترد باستهزاء وسخرية على كلامي وتحول نصيحتي لخناقة وصوت عالى وتضربني بإيديها واستفزتني لدرجة إني قتلتها".

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول طنطا، يتضمن وورد بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة ربة منزل، داخل شقتها في منطقة العجيزي بطنطا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة أول طنطا إلى مكان الحادث، ليتبين من التحريات أن ربة المنزل عثر عليها داخل شقتها جثة هامدة والواقعة بها شبهة جنائية، وجرى التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى طنطا الجامعي حينها، وتحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق مع انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن القتيلة، وسرعة كشف ملابسات الحادث.

فيديو قد يعجبك: