إعلان

في تبادل إطلاق نار مع الشرطة.. تفاصيل مصرع مسجل خطر في سوهاج

10:19 ص الجمعة 04 سبتمبر 2020

حملات امنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

لقى مسجل خطر مصرعه، اليوم الجمعة، في تبادل لإطلاق الرصاص مع الشرطة، بمركز جزيرة شندويل في محافظة سوهاج.

البداية كانت بمعلومات وردت للواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج أكدتها التحريات السرية مفادها تواجد "يحيى. ك" 52 عامًا عاطل يقيم القرامطة غرب دائرة مركز شرطة جزيرة شندويل والمسجل شقي خطر فئة "أ" تحت رقم 30 "تجارة أسلحة" بطريق فرعي دائرة المركز.

جرى الدفع بمجموعات قتالية وإعداد كمائن ثابتة ومتحركة بمكان تواجد المتهم المذكور وفور مشاهدته للقوات بادرها بإطلاق الأعيرة النارية ما حدا بالقوات إلى مبادلته إطلاق النيران حتى جرى إسكات مصدر إطلاق النيران من جانبه.

وعثر بالمكان على المتهم جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسد، وبحيازته بندقية آلية و3 خزائن ذخائر للسلاح ذاته، و98 طلقة، وبتفتيش ملابس المتهم عثر بحيازته على كمية من مخدري "الحشيش والأفيون".

وأشارت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى أن المتهم مطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام مؤبد بإجمالي 75 سنة سجن ومطلوب التنفيذ عليه في 17 حكمًا قضائيًا و4 أحكام جزئية وحكمين جنائيين، ومحكوم عليه في 5 قضايا جنائية متنوعة بين سرقات بالإكراه وتجارة أسلحة نارية، ومحكوم عليه غيابيًا في 22 قضية أخرى ما بين الحبس لمدة سنة وثلاثة أشهر، ومطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 5500 جنايات قسم ثان سوهاج لسنة 2014 "سرقة بالإكراه"، وسابق اتهامه في 30 قضية متنوعة.

جرى نقل الجثة إلى المشرحة المستشفى، حُرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: