إعلان

تمويل بنكي لسداد قيمة التصالح في مخالفات البناء بالفيوم

03:23 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2020

الدكتور أحمد الأنصاري

الفيوم– حسين فتحى:

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أن هناك تعاون مع البنك الأهلي المصري لتوفير تمويل ميسر للمواطنين الراغبين في التصالح فى مخالفات البناء، على فترة تصل إلى ١٠ سنوات، وفقًا لبرامج البنك المختلفة.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، والمحاسب أشرف حافظ المدير الإقليمي للبنك الأهلي، والمحاسب علاء البولاقي مدير عام فرع البنك الأهلي بالفيوم، لمنح تمويل مالي للمواطنين الراغبين في التعامل مع البنك للمساعدة في سداد قيم التصالح بمخالفات البناء.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن لقاء المحافظ تناول آليات منح التمويل المالي من قبل فرع البنك الأهلي بالفيوم، للمواطنين الراغبين للتعامل مع البنك للمساعدة في سداد قيم التصالح في مخالفات البناء الخاصة بهم، مع وضع الدراسات المناسبة بطريقة التعامل مع البنك طبقًا لظروف كل حالة، وتحديد أنظمة التعامل الإدارية وقيمة التمويل المادية.

ووجه محافظ الفيوم بالتنسيق والتواصل بين ممثلي البنك والمراكز التكنولوجية بشتى مراكز المحافظة، لتوفير شباك خدمات خاص بممثل البنك بكل مركز تكنولوجي، لإنهاء الإجراءات الخاصة بالراغبين في الحصول على تمويل بنكي لسداد قيم التصالح بمخالفات البناء.

وطالب المحافظ بإعداد لوحات إرشادية بالمراكز التكنولوجية لإعلام المواطنين بطريقة التمويل البنكي وآليات صرفها، مؤكدًا على مسئولي البنك تيسير الإجراءات أمام الراغبين في الحصول على التمويل اللازم، وسرعة صرف مبلغ التمويل من البنك حال الموافقة على الإجراءات قبل نهاية المدة المقررة للسداد في ٣٠ ستمبر الجاري.

unnamed

فيديو قد يعجبك: