إعلان

تفاصيل الحالة الصحية للطفلة ضحية تعذيب الضابط المفصول بالجيزة

11:20 ص الأربعاء 19 أغسطس 2020

مستشفى طنطا الجامعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

قال الدكتور حسن التطاوي مدير مستشفى طنطا الجامعي، إن حالة الطفلة أمنية إبراهيم ضحية تعذيب الضابط المفصول بالجيزة، والتي جرى تحويلها إلى مستشفى طنطا الجامعي مستقرة إلى حد كبير، وأن الطفلة محجوزة بقسم الحروق والتجميل.

وأضاف مدير المستشفى، أنه أعطى تعليمات لأساتذة الحروق والتجميل بتسخير كافة الإمكانيات لمساعدة الطفلة لعبور هذه المرحلة، مشيرًا إلى أنه جرى وضع حراسة على الطفلة حتى لا يتعرض لها أحد.

وأوضح أنه تلقى اتصالا من رئاسة مجلس الوزراء لمتابعة حالة الطفلة، وتوفير كافة الإمكانيات لعلاجها.

وألقت مباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، أمس الثلاثاء، القبض على الضابط المفصول لاتهامه وزوجته المغربية بتعذيب طفلة، كانت تعمل في منزلهما، ما أدى إلى إصابتها بحروق وتشوهات بالوجه.

وكان مدير أمن كفرالشيخ اللواء خالد العزب تلقى إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من "إبراهيم.ف.ع" 47 عامًا- مزارع يقيم بسيدي سالم، يتهم فيه "كمال الدين.م.خ" 40 عامًا، ضابط شرطة مفصول، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا، بتعذيب ابنته "أمنية" 9 سنوات.

تبين من أقوال والد الطفلة أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، قبل أن يتركها له مغادرًا سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

جرى نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفرالشيخ العام استقبالها لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.

ألقي القبض على الضابط المفصول، وجرى اقتياده إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، بينما فرت زوجته مغربية الجنسية هربًا.

وبمواجهة المتهم أنكر ارتكابه الواقعة، فيما جرى احتجاز والد الطفلة على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: