إعلان

تسجيل بيانات الوافدين لمحافظة جنوب سيناء بعد عطلة عيد الفطر

09:41 ص الأربعاء 27 مايو 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أعلنت محافظة جنوب سيناء، أنه جرى اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس " كورونا"، تزامنًا مع انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك، وعودة الموظفين، والعاملين بها من المحافظات الأخرى، وإلزامهم بالعزل المنزلي لمدة أسبوع كامل قبل العودة للعمل.

وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء إنه أصدر تعليمات بتكليف الوحدة المحلية لمدينة رأس سدر، بالدفع بثلاثة موظفين للعمل بكمين عيون موسى، وأن تدفع الوحدة المحلية لمدينة نويبع بمثلهم للعمل بكمين طابا، خلال ثلاث نوبتجيات، بواقع موظف في كل نوبتيجية مع طاقم عمل الكمين من العناصر الشرطية، والصحة.

وأوضح محافظ جنوب سيناء، أن مهام هؤلاء الموظفين تنحصر في تسجيل بيانات القادمين للمحافظة، سواء العاملين بالمحافظة أو المقيمين بها أو العاملين بالمديريات والشركات والأجهزة المختلفة، وكذلك تسجيل أفراد أسرهم المرافقة لهم، في نموذج جرى إعداده مسبقًا، وتوقيع الموظف على صحة البيانات الواردة به.

كما يوقع العائد للمحافظة على التعهد الذي يوجد في نهاية النموذج، والالتزام بتنفيذ ما جاء في التعهد بكل دقة من عزل ذاتي لمدة أسبوع.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أن هؤلاء الموظفين المتواجدين بكمين عيون موسى وطابا، يقومون بتقسيم هذه الإقرارات والبيانات كل حسب مدينته، وإرسال نسخ منها إلى مديرية الصحة، ومجلس المدينة التابع لها الشخص، ومركز عمليات المحافظة, وذلك لاتخاذ كل جهة إجراءاتها الفورية بالتنسيق مع الجهات الأخرى.

فيديو قد يعجبك: