إعلان

محافظ دمياط تبحث الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

07:10 م الإثنين 09 مارس 2020

محافظ دمياط تبحث الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

ترأست محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، اليوم الإثنين، اجتماعًا في مكتبها بالديوان العام؛ لبحث كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها المحافظة، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان؛ لمواجهة فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19" والأمراض المعدية والفيروسية.

وجهت المحافظ، في مستهل الاجتماع، بتكثيف حملات التوعية الخاصة بفيروس كورونا في جميع المدارس والمؤسسات وأماكن التجمعات والمساجد والكنائس، لنشر الوعي بين المواطنين لتجنب العدوى والتعرف على أعراض المرض المستجد، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، وكيفية التعامل حال ظهور أي حالات مشتبه في إصابتها.

وأكدت منال عوض على الاهتمام بأعمال النظافة وتعقيم جميع المدارس بمختلف المناطق بصفة دورية وتوفير مطهرات والتأكد من وجود الزائرات الصحيات بكل مدرسة.

وأهابت محافظ دمياط بالأهالي عدم الانسياق وراء الشائعات حول ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا بعدد من المدارس، لافتةً إلى أنه سيجرى الإعلان بمنتهى الشفافية حال وقوع إصابات.

حضر الاجتماع الدكتور محمود طلحة مرسي وكيل وزارة الصحة، والسيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم، وحسام عبد الغفار مدير مديرية التضامن الاجتماعي، ومديرو إدارتي المتابعة والتفتيش المالي والإداري بالديوان العام.

فيديو قد يعجبك: